ريال مدريد يتصدر سباق "كريستيانو رونالدو الجديد".. ويرصد هذا المبلغ لإتمام الصفقة
ريال مدريد يتصدر سباق "كريستيانو رونالدو الجديد".. ويرصد هذا المبلغ لإتمام الصفقةريال مدريد يتصدر سباق "كريستيانو رونالدو الجديد".. ويرصد هذا المبلغ لإتمام الصفقة

ريال مدريد يتصدر سباق "كريستيانو رونالدو الجديد".. ويرصد هذا المبلغ لإتمام الصفقة

كشفت تقارير صحفية كواليس السباق بين عمالقة أوروبا للتعاقد مع البرتغالي خواو فليكس، نجم وسط نادي بنفيكا، الذي يلقب بـ"كريستيانو رونالدو الجديد".

وقالت صحيفة "الديلي إكسبريس" البريطانية إن نادي ريال مدريد الإسباني يتصدر سباق التعاقد مع اللاعب البرتغالي، نظرًا لمهاراته الفائقة، في ظل منافسة شرسة مع مانشستر يونايتد الإنجليزي ويوفنتوس الإيطالي.

وكان نادي مانشستر يونايتد قد أرسل كشافين لمتابعة خواو فليكس، الجوهرة البرتغالية، البالغ من العمر 19 عامًا، على الطبيعة، وأبدوا إعجابهم الشديد به، ووضعه مسؤولو المانيو على رأس قائمة اللاعبين المطلوب ضمهم بداية من الموسم المقبل.

وأضافت الصحيفة في تقرير نشرته اليوم الأربعاء: "أصبح ريال مدريد فرس الرهان في الصفقة حاليًا، في ظل استعداد النادي الملكي لدفع 105 ملايين جنيه إسترليني، قيمة الشرط الجزائي في عقد فليكس رفقة بنفيكا".

وشارك فليكس هذا الموسم مع بنفيكا في 33 مباراة، أحرز خلالها 12 هدفًا، وصنع 6 أخرى.

ويمتد عقد خواو فليكس رفقة بنفيكا البرتغالي حتى منتصف عام 2023.

ويسعى رئيس بنفيكا، لويس فيليبي فييرا، إلى تعديل الشرط الجزائي في عقد فليكس رفقة النادي، في ظل الاهتمام الذي يحظى به اللاعب من أندية ريال مدريد ويوفنتوس ومانشستر يونايتد.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com