القنوات الناقلة لمباراة فالنسيا ضد ريال مدريد اليوم في الدوري الإسباني
القنوات الناقلة لمباراة فالنسيا ضد ريال مدريد اليوم في الدوري الإسبانيالقنوات الناقلة لمباراة فالنسيا ضد ريال مدريد اليوم في الدوري الإسباني

القنوات الناقلة لمباراة فالنسيا ضد ريال مدريد اليوم في الدوري الإسباني

يصطدم نادي ريال مدريد بنظيره فالنسيا، مساء اليوم الأربعاء، على أرضية ملعب ميستايا، في إطار الجولة الثلاثين ضمن فعاليات بطولة الدوري الإسباني.

موعد المباراة والقناة الناقلة

تنطلق مباراة فالنسيا وريال مدريد في تمام الساعة 21:30 بتوقيت القاهرة، 22:30 بتوقيت السعودية، وتذاع عبر قناة beIN SPORTS HD 3، بتعليق علي محمد علي.

ويحتل فريق ريال مدريد المركز الثالث برصيد 57 نقطة خلفًا للمتصدر برشلونة برصيد 70 نقطة وأتلتيكو مدريد الوصيف بـ62 نقطة، ويأتي فالنسيا في المركز الثامن برصيد 43 نقطة.

ويسعى الفريق الملكي تحت قيادة زيدان إلى مواصلة الانتصارات بعد عودته خلفًا للأرجنتيني سانتياغو سولاري الذي تمت إقالته مؤخرًا، حيث حقق المدرب الفرنسي انتصارين على حساب سيلتا فيغو وهويسكا على الترتيب بالدوري الإسباني.

وطبق زيدان سياسة المداورة في أول مباراتين له بعد العودة لتدريب ريال مدريد، ومنح الفرصة لـ19 لاعبًا خلال مباراتي سيلتا فيغو وهويسكا بالجولتين الـ28 والـ29 على الترتيب بمسابقة الليغا، وسيستمر على هذا النهج حتى نهاية الموسم من أجل حسم مستقبل عدد من لاعبى الملكي.

واستدعى مدرب ريال مدريد 19 لاعبًا لمواجهة فالنسيا، وشهدت القائمة عددًا من الغيابات هي تيبو كورتوا وفينيسيوس جونيور للإصابة وداني كارفخال بسبب عدم اكتمال جاهزيته البدنية وماركوس لورينتي لمعاناته من حمل عضلي زائد وأخيرًا الثلاثي ناتشو فيرنانديز وبراهيم ياز وفالفيردي بقرار فني.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com