"بيريز" يكشف آخر تطورات مشروع استاد سانتياغو برنابيو" الجديد (فيديو وصور)
"بيريز" يكشف آخر تطورات مشروع استاد سانتياغو برنابيو" الجديد (فيديو وصور)"بيريز" يكشف آخر تطورات مشروع استاد سانتياغو برنابيو" الجديد (فيديو وصور)

"بيريز" يكشف آخر تطورات مشروع استاد سانتياغو برنابيو" الجديد (فيديو وصور)

أزاح فلورنتينو بيريز، رئيس نادي ريال مدريد، الستار عن آخر التطورات الجارية لتطوير ملعب الفريق "سانتياغو برنابيو".

ومن المتوقع أن تبدأ عمليات الإحلال والتجديد للملعب بعد نهاية الموسم الحالي، وتستمر حتى عام 2023.

وقال بيريز في تصريحات بمؤتمره الصحفي، والذي نقله الموقع الرسمي لريال مدريد: "البرنابيو بيتنا، ونحاول من خلال مشروعنا الجديد لتطويره جعل ريال مدريد النادي الأكثر إثارة للإعجاب في العالم".

وتابع: "نستهدف أن نجعل برنابيو صرحًا عالميًا كبيرًا، ونقدر دور مانويلا كارمينا، عمدة مدريد للبدء في إنجاز هذا المشروع".

وأردف: "نتطلع لمستقبل مشرق في القرن الحادي والعشرين، بتطوير ملعب سانتياغو برنابيو مع توفير أقصى سبل الراحة والأمان، مع أحدث التقنيات التي تمكن المشجعين من التعامل مع تكنولوجيا فريدة من نوعها لزيادة الدخل بالنادي".

وواصل: "سيصبح سانتياغو برنابيو الملعب الأكثر حداثة، الأكثر راحة، الأكثر أمانًا".

وأردف: "في هذا الملعب، توجنا بـ23 بطولة أوروبية، 10 بطولات لكرة السلة و13 بطولة لكرة القدم، وهذا سجل تاريخي عريق لـريال مدريد في الرياضة العالمية ونرتكز عليه قبل البدء في تطوير سانتياغو برنابيو".

وعن مصادر تمويل المشروع الكبير، قال بيريز: "سيتم توريد مبالغ مادية كبيرة في البيرنابيو الجديد من خلال الموارد المُطورة التي ستحدث".

وأتم: "الآن يمكننا الانتقال إلى مرحلة البناء، في الأسبوع المقبل سنوقع عقد التمويل، وفي أبريل سيتم تخصيص المشروع لإحدى شركات المقاولات، لبدء العمل في أقرب وقت ممكن بمجرد انتهاء هذا الموسم".

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com