زيدان قبل مباراة ريال مدريد وفالنسيا: الحديث عن عملية تنظيف داخل الفريق ”قلة احترام“ – إرم نيوز‬‎

زيدان قبل مباراة ريال مدريد وفالنسيا: الحديث عن عملية تنظيف داخل الفريق ”قلة احترام“

زيدان قبل مباراة ريال مدريد وفالنسيا: الحديث عن عملية تنظيف داخل الفريق ”قلة احترام“

المصدر: رويترز وفريق التحرير - إرم نيوز

أعرب زين الدين زيدان، المدير الفني لريال مدريد، عن ضيقه من الحديث المتداول بشكل مكثف هذه الأيام عن لاعبي الميرنغي، والتطرق لرحيل بعضهم خلال موسم الانتقالات الصيفية المقبل، مشيرًا إلى أنه لن يغير من طريقته في العمل.

وقال زيدان في مؤتمر صحفي قبل مواجهة فالنسيا على ملعب ميستايا، بالجولة الـ30 من الدوري الإسباني: ”أنا مدرب ريال مدريد، وأنا من أتخذ القرارات. يتحدث الكثيرون عن تغييرات، لكن هذا سيكون العام المقبل، لا يمكن التحدث الآن، ينبغي احترام كل اللاعبين الموجودين في ريال مدريد؛ الذين قدموا الكثير من الأشياء الجيدة. الحديث عن عملية تنظيف داخل الفريق أراه قلة احترام“.

وأضاف: ”أنا المدرب الآن، وأنا من ينبغي عليه اتخاذ مثل هذه القرارات، نحن هنا في نادٍ مهم، يتولى قيادته أناس على قدر كبير من الأهمية، والأمور تتخذ بشكل جماعي“.

ورغم ذلك، أقر زيدان بأن النادي سيقوم بتعاقدات للموسم المقبل، موضحًا: ”سنعلن عن قراراتنا بنهاية الموسم، لكني لن أغير من طريقة لعبي“.

فاران

إلى ذلك، قال مدرب ريال مدريد، اليوم الثلاثاء، إنه لا يتخيل انفصال ناديه عن المدافع رفائيل فاران، لكنه لا يمكنه إعطاء ضمانات بشأن مستقبل الجناح غاريث بيل.

وذكرت صحيفة ”ليكيب“ الفرنسية الشهر الماضي، أن فاران الفائز بكأس العالم يتطلع لترك مدريد بعد ثمانية مواسم في العاصمة الإسبانية، فاز خلالها بأربعة ألقاب لدوري أبطال أوروبا، وبلقبين لدوري الدرجة الأولى الإسباني.

ونفى زيدان، خلال المؤتمر، التقارير التي تتناول فكرة رحيل فاران.

وأوضح: ”لا أتخيل المستقبل هنا دون فاران ولا أريد ذلك. إنه لاعب شاب وقضى ثمانية أعوام هنا ويبلي بلاءً حسنًا.

”لن أعلق على ما يقال في الخارج وأهم شيء هو ما يقوله اللاعب لي، وهو الآن في النادي الأفضل في العالم، وفاز بالكثير من الأشياء، وأعتقد أنه في مكان جيد“.

ويحيط غموض أكبر بمستقبل بيل، أغلى لاعب في تاريخ النادي، والذي تعرض مجددًا لصيحات استهجان خلال الفوز 3-2 على هويسكا، يوم الأحد، بعد أن أهدر فرصة للتسجيل من مسافة قريبة.

وأقرّ المدرب الفرنسي بأن الجماهير لا تساعد اللاعب الويلزي، لكنه رفض توضيح الرؤية بشأن بقاء بيل في الموسم المقبل.

وأشار: ”لا أعرف مدى تأثر بيل، لكن توجيه صيحات الاستهجان للاعب ليس بالأمر الجيد. أنا تعرضت للصيحات، لكن يجب أن تتقبل الأمر، كما أن كل لاعب لديه شخصية مختلفة في التعامل.

”سنحسم مستقبل غاريث ولاعبين آخرين في نهاية الموسم، وتتبقى لنا تسع مباريات وبعدها سنرى ما سيحدث.

ويحتل ريال مدريد المركز الثالث في الدوري بفارق 12 نقطة خلف المتصدر برشلونة، وخرج بالفعل من دوري أبطال أوروبا وكأس الملك.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com