تقرير: آدريان رابيو يحسم وجهته إلى ريال مدريد وزيدان كلمة السر – إرم نيوز‬‎

تقرير: آدريان رابيو يحسم وجهته إلى ريال مدريد وزيدان كلمة السر

تقرير: آدريان رابيو يحسم وجهته إلى ريال مدريد وزيدان كلمة السر

المصدر: محمد ثروت - إرم نيوز

كشفت تقارير صحفية المحطة المقبلة للفرنسي آدريان رابيو، نجم وسط نادي باريس سان جيرمان، وذلك بعد فترة طويلة من الجدل حول مستقبل اللاعب.

وفي ظل التقارير المتضاربة حول الوجهة النهائية لرابيو، البالغ من العمر 23 عامًا، فإن تقريرًا إعلاميًا إسبانيًا أكد أن اللاعب حسم وجهته المقبلة بصورة نهائية.

وقال تقرير لبرنامج ”التشيرنغيتو“ إن رابيو اختار نادي ريال مدريد الإسباني، ومدربه زين الدين زيدان، وسوف يكون أحد الصفقات الجديدة للميرينغي في الموسم الجديد.

وأضاف بقوله في تقرير الإثنين أن زيدان لعب دورًا كبيرًا في إقناع رابيو بالانضمام إلى ريال مدريد، خاصة في ظل إعجابه الشديد بإمكانات اللاعب.

وتابع بقوله: ”زيدان يفضل رابيو على البوسني ميراليم بيانيتش لاعب يوفنتوس الإيطالي، ويرى أن التعاقد مع نجم باريس سان جيرمان يمثل أولوية بالنسبة له لدعم خط الوسط في ريال مدريد الموسم المقبل“.

وينتهي عقد رابيو مع باريس سان جيرمان منتصف العام الجاري، وسيكون لاعبًا حرًا، وهو ما يعني أن ريال مدريد لن يتكلف شيئًا سوى القيمة المالية لعقد اللاعب الفرنسي فقط.

وكان رابيو قريبًا للغاية من برشلونة الإسباني، إلا أن انضمام الهولندي فرينكي دي يونغ إلى النادي الكتالوني قادمًا من نادي أياكس أمستردام الهولندي، والخلافات بين إدارة البلوغرانا ورابيو، أدت إلى فشل المفاوضات بين الطرفين.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com