إرنستو فالفيردي: هذا ما يحتاجه برشلونة للفوز بلقب الدوري الإسباني
إرنستو فالفيردي: هذا ما يحتاجه برشلونة للفوز بلقب الدوري الإسبانيإرنستو فالفيردي: هذا ما يحتاجه برشلونة للفوز بلقب الدوري الإسباني

إرنستو فالفيردي: هذا ما يحتاجه برشلونة للفوز بلقب الدوري الإسباني

يركز إرنستو فالفيردي مدرب برشلونة على الفوز في 6 من آخر 9 مباريات في دوري الدرجة الأولى الإسباني من أجل الحفاظ على اللقب.

ويتقدم الفريق الكتالوني بـ10 نقاط على أتلتيكو مدريد قبل مواجهتهما يوم السبت، وبعد أن يحل ضيفًا على فياريال المتعثر غدًا الثلاثاء.

وأبلغ فالفيردي الصحفيين اليوم الإثنين: "هناك 9 مباريات، وإذا انتصرنا في6 منها سنُتوَّج باللقب".

"في المباريات الأخيرة من الموسم تحصل الفرق المتعثرة على الكثير من النقاط".

وأضاف "لا يجب أن ننظر إلى ما هو أبعد من مباراة الأسبوع الحالي، سيلتا فيغو وهويسكا ورايو فايكانو سيقدمون كل ما لديهم وعلينا الاستعداد لهذه المواجهات".

ويتقدم فياريال صاحب المركز السابع عشر بنقطة واحدة فوق منطقة الهبوط، بعدما فرط في تقدمه بهدفين ليخسر 2/3 أمام مستضيفه سيلتا فيغو يوم السبت.

وأشار فالفيردي إلى أن لقب الدوري هو الأولوية للفريق وليس دوري أبطال أوروبا، إذ سيلعب برشلونة ضد مانشستر يونايتد في ذهاب دور الـ8 في العاشر من أبريل.

وشرح مدرب برشلونة "تاريخيًا عندما يفوز برشلونة بدوري الأبطال يفوز بالدوري أيضًا".

"أعلم أنها بطولة تحبها الجماهير واللاعبون والجميع، لكن دوري الأبطال يطولة يمكن أن تخدعك في أي مباراة وفي 15 دقيقة سيئة".

وأضاف "على النقيض ففي الدوري يمكن أن تحكم على نفسك منذ الدقيقة الأولى وحتى الأخيرة من الموسم. إنها الأساس وفيها تحكم على نفسك كل أسبوع".

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com