مباراة ريال مدريد وهويسكا.. ماذا قال لوكا زيدان عن أول مشاركة له في "سانتياغو برنابيو"؟
مباراة ريال مدريد وهويسكا.. ماذا قال لوكا زيدان عن أول مشاركة له في "سانتياغو برنابيو"؟مباراة ريال مدريد وهويسكا.. ماذا قال لوكا زيدان عن أول مشاركة له في "سانتياغو برنابيو"؟

مباراة ريال مدريد وهويسكا.. ماذا قال لوكا زيدان عن أول مشاركة له في "سانتياغو برنابيو"؟

قال لوكا زيدان، نجل زين الدين زيدان، المدير الفني لريال مدريد، عقب أول مشاركة له من البداية مع النادي الملكي هذا الموسم، إن زميله الفرنسي كريم بنزيما أنقذ الفريق ومشاركته الأولى في "سانتياغو برنابيو" بتسجيله هدف الفوز على هويسكا، يوم الأحد.

وخاض لوكا (20 عامًا) أول مباراة له مع ريال على ملعب فياريال في الـ 19 من مايو/ آيار في آخر جولة بالموسم الماضي، وفي آخر مباراة للمدرب الفرنسي في الدوري قبل ترك منصبه بعد التتويج بلقب دوري أبطال أوروبا، ثم خرج من الحسابات في ظل مشاركة تيبو كورتوا وكيلور نافاس.

وتألق لوكا رغم تلقيه هدفين من مهاجمي متذيل ترتيب الليغا، لكن هدف بنزيما قرب النهاية أنقذ ريال مدريد ولوكا من خسارة نقطتين.

وقال لوكا في تصريحات أبرزتها صحيفة "موندو ديبورتيفو": "كانت مباراة صعبة. كنا ندرك أن هويسكا سيصعب الأمور علينا وهذا ما حدث. نجحنا في العودة للمباراة بفضل هدف الإنقاذ الذي سجله كريم. إنه لاعب رائع وأحد أفضل لاعبي العالم حاليًّا".

وحفظ بنزيما ماء وجه ريال مدريد بعد أن سجل هدفًا رائعًا قرب النهاية؛ لينتزع الفوز 3-2 على هويسكا متذيل الترتيب ويواصل البداية المثالية للمدرب زيدان منذ عودة الفرنسي للنادي.

وعن أدائه خلال المباراة قال نجل أسطورة الكرة الفرنسية: "فخور جدًّا بكل ما حدث حتى الآن. لقد جئت إلى هنا بعد سنوات طويلة من العمل، وفي النهاية بدأت أول مباراة لي في البرنابيو. إنه حلم تحقق".

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com