روبرتو كارلوس : رونالدو أفضل من ميسي لهذا السبب
روبرتو كارلوس : رونالدو أفضل من ميسي لهذا السببروبرتو كارلوس : رونالدو أفضل من ميسي لهذا السبب

روبرتو كارلوس : رونالدو أفضل من ميسي لهذا السبب

كشف أسطورة كرة القدم البرازيلية ونجم ريال مدريد السابق روبرتو كارلوس عن الفارق بين كريستيانو رونالدو وليونيل ميسي ، موضحاً أن "الدون" اكثر حسماً في المباريات من "البرغوث".

ويتنافس نجمي الليغا الإسبانية مع حارس مرمى بايرن ميونخ والمنتخب الألماني مانويل نوير على الفوز بجائزة الكرة الذهبية لعام 2014 التي سيتم الإعلان عن الفائز بها يو م12 يناير/كانون الثاني المقبل في مقر الفيفا.

وفي حوار مع إذاعة "أوندا سيرو" الإسبانية قال كارلوس: "كريستيانو أفضل لاعب في العالم، حطم ميسي الكثير من الأرقام القياسية التي فشل الكثيرون أمامها لكن رونالدو أكثر حسماً وتأثيراً منه".

وأظهر صاحب الـ 41 عاماً والذي لعب مع الملكي 527 مباراة بين عامي 1996 و2007 دعمه للاعب فريقه السابق وأكد أن رونالدو أفضل وأكثر حسماً من ميسي.

وأشاد الدولي البرازيلي السابق بمواطنه مارسيلو واعتبره أفضل لاعب في العالم في مركزه ، وكذلك أشاد بمواطنه الشاب لوكاس سيلفا الذي يتفاوض معه حالياً ريال مدريد ، مؤكداً أن سيلفا لاعب رائع ويسدد بقوة ويسجل من مسافات بعيدة وسيمثل إضافة للريال.

واعتبر نجم ريال مدريد السابق أن فوز الملكي بكأس العالم للأندية أمر مفروغ منه ، مشيراً إلى أن الخصم الأرجنتيني سان لورينزو لن يصمد أمام ريال مدريد.

ويلتقي ريال مدريد مع سان لورينزو في نهائي كأس العالم للأندية مساء السبت المقبل ورغم أهمية اللقب للفريق الأرجنتيني يعتقد كارلوس أن ريال مدريد أفضل فريق في العالم ، موضحاً : "بالنسبة لأي فريق من أمريكا الجنوبية فإن الفوز بكأس العالم للأندية يُعادل الفوز بلقب دوري أبطال أوروبا، لكن ريال مدريد أفضل فريق في العالم".

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com