التشكيلة المتوقعة لمباراة ريال مدريد وهويسكا اليوم في الدوري الإسباني (إنفوغرافيك)
التشكيلة المتوقعة لمباراة ريال مدريد وهويسكا اليوم في الدوري الإسباني (إنفوغرافيك)التشكيلة المتوقعة لمباراة ريال مدريد وهويسكا اليوم في الدوري الإسباني (إنفوغرافيك)

التشكيلة المتوقعة لمباراة ريال مدريد وهويسكا اليوم في الدوري الإسباني (إنفوغرافيك)

كشفت بضع صحف إسبانية عن توقعاتها لتشكيلة كلّ من ريال مدريد وهويسكا، اللذين يتقابلان، مساء اليوم الأحد، ضمن الجولة الـ 29 من الدوري الإسباني، على ملعب ”سانتياغو بيرنابيو“.

وجاءت التشكيلة التي توقعتها صحيفة "ماركا" كالآتي:

حراسة المرمى: كيلور نافاس

الدفاع: مارسيلو، سيرجيو راموس، ناتشو فيرنانديز، ألفارو أودريوزولا

الوسط: إيسكو، كاسيميرو، فيديريكو فالفيردي

الهجوم: كريم بنزيما، غاريث بيل، لوكاس فاسكيز

وجاءت تشكيلة هويسكا: خورخي زاباران، أدريان ديغويز، مارتين مانتوفاني، خافيير إيتشكيتا، خافي جالان، خورخي بوليدو، يانجيل هيريرا، مويسيس غوميز، كريستيان ريفيرا، كوتشو، إينريتش جاليجو.

ولم تختلف كثيرًا التشكيلة التي توقعتها صحيفة "آس" عن سابقتها، مع احتمال تغيير حارس ريال مدريد ليكون الأساسي لوكا زيدان بدلًا من نافاس.

ريال مدريد فاز في لقاء الذهاب بهدف نظيف على هويسكا، ويسعى لتكرار الفوز في ثاني مباريات النادي الملكي تحت قيادة زيدان.

ويدخل ريال مدريد مباراة اليوم في المركز الثالث برصيد 54 نقطة، بينما يحتل هويسكا المركز العشرين والأخير في جدول ترتيب الدوري الإسباني.

وحقق ريال مدريد الفوز في مباراته الأولى مع زيدان على حساب سيلتا فيغو قبل التوقف الدولي بنتيجة 4/2.

وشهدت قائمة ريال مدريد عدة غيابات، أبرزها تيبو كورتوا وفينيسيوس جونيور وداني كارفاخال للإصابة، ومودريتش وكروس وفاران وأسينسيو لأسباب فنية، بينما يعود ماركوس يورينتي بعد تعافيه من الإصابة التي أبعدته شهرين عن الملكي.

موعد المباراة والقناة الناقلة

وتنطلق مباراة ريال مدريد ضد هويسكا في تمام الساعة التاسعة إلا ربعًا بتوقيت القاهرة، العاشرة إلا ربعًا بتوقيت مكة المكرمة، وستنقل المباراة عبر قناة ”BeinSports HD3″، ويعلق عليها سوار الذهب.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com