نادي برشلونة يسعى بقوة لخطف لاعبَيْن من الدوري الإنجليزي.. تعرف عليهما

نادي برشلونة يسعى بقوة لخطف لاعبَيْن من الدوري الإنجليزي.. تعرف عليهما

المصدر: محمد ثروت - إرم نيوز

بدأ نادي برشلونة الإسباني الاستعداد لسوق الانتقالات الصيفية المقبلة، في ظل حاجته لبعض اللاعبين لسد العجز الواضح في جميع المراكز، سواء في الدفاع أو الوسط أو مركز رأس الحربة.

ويطارد برشلونة الصربي لوكا يوفيتش، مهاجم نادي آنتراخت فرانكفورت الألماني، المتألق رفقة فريقه هذا الموسم، وذلك وسط منافسة شرسة مع ريال مدريد الراغب في ضم اللاعب، في ظل التقارير التي أشارت إلى أن فالي رمضاني، مدير أعمال يوفيتش، والبوسني ميراليم بيانيتش، نجم يوفنتوس الإيطالي، التقى الأسبوع الماضي خوزيه أنخيل سانشيز، المدير العام للنادي الملكي في مدريد.

وفي هذا السياق، قالت صحيفة ”صن“ البريطانية إن برشلونة يسعى لضم الإسباني خوان ماتا، نجم نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، الذي ينتهي عقده في أولد ترافورد ي منتصف العام الجاري.

وأشارت الصحيفة، في تقرير نشرته اليوم الأحد، إلى أن مسؤولي برشلونة أجروا بالفعل اتصالات مع اللاعب ووالده، وفي الوقت نفسه مدير أعماله، لمعرفة رأي ماتا في الانتقال إلى ”كامب نو“.

وتابعت: ”يرى مسؤولو برشلونة أن صفقة ماتا (30 عامًا) لن تكون خاسرة، في ظل كونه لاعبًا حرًا، إضافة إلى أن اللاعب يستطيع أن يكون ورقة بديلة في تشكيلة البارسا، في ظل ضغط المباريات، سواء على المستوى المحلي أو القاري“.

وأكدت الصحيفة أن برشلونة دخل في مفاوضات جادة أيضًا مع مدافع المنتخب الإنجليزي وليستر سيتي بنيامين تشايلويل، لضمه إلى صفوف البلوغرانا بداية من الموسم المقبل.

وتألق تشايلويل رفقة ليستر سيتي ومنتخب الأسود الثلاثة مؤخرًا، ما جعله محط أنظار العديد من الأندية الأوروبية، وعلى رأسها برشلونة وأتلتيكو مدريد ومانشستر سيتي الإنجليزي.

وقالت ”صن“ إن نادي برشلونة مستعد لدفع 50 مليون جنيه إسترليني للحصول على خدمات تشايلويل البالغ من العمر 22 عامًا.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com