القنوات الناقلة لمباراة ريال مديد ضد هويسكا اليوم في الدوري الإسباني
القنوات الناقلة لمباراة ريال مديد ضد هويسكا اليوم في الدوري الإسبانيالقنوات الناقلة لمباراة ريال مديد ضد هويسكا اليوم في الدوري الإسباني

القنوات الناقلة لمباراة ريال مديد ضد هويسكا اليوم في الدوري الإسباني

يصطدم فريق ريال مدريد بنظيره هويسكا، مساء اليوم الأحد، في المباراة التي تجمع بينهما ضمن الجولة 29 من الدوري الإسباني على ملعب "سانتياغو بيرنابيو".

ريال مدريد فاز في لقاء الذهاب بهدف نظيف على هويسكا، ويسعى لتكرار الفوز في ثاني مباريات النادي الملكي تحت قيادة زيدان.

موعد المباراة والقناة الناقلة

وتنطلق مباراة ريال مدريد ضد هويسكا في تمام الساعة التاسعة إلا ربعًا 8:45 بتوقيت القاهرة، العاشرة إلا ربعًا 9:45 بتوقيت مكة المكرمة، وستنقل المباراة عبر قناة "BeinSports HD3"، ويعلق عليها سوار الذهب.

ويدخل ريال مدريد مباراة اليوم في المركز الثالث برصيد 54 نقطة، بينما يحتل هويسكا المركز العشرين والأخير في جدول ترتيب الدوري الإسباني.

وحقق ريال مدريد الفوز في مباراته الأولى مع زيدان على حساب سيلتا فيغو قبل التوقف الدولي بنتيجة 4/2.

وشهدت قائمة ريال مدريد عدة غيابات أبرزها تيبو كورتوا وفينيسيوس جونيور وداني كارفاخال للإصابة ومودريتش وكروس وفاران وأسينسيو لأسباب فنية، بينما يعود ماركوس يورينتي بعد تعافيه من الإصابة التي أبعدته شهرين عن الملكي.

ويعاني فريق هويسكا من أداء سيئ هذا الموسم، حيث إنه يتذيل جدول ترتيب الليغا برصيد 22 نقطة، وأصبح على وشك الهبوط إلى الدرجة الثانية، فكانت آخر مبارياته في الدوري أمام فريق ديبورتيفو آلافيس، وخسر بثلاثة أهداف مقابل هدف، فبعد مرور 28 جولة، لم ينجح الفريق في تحقيق الفوز سوى في 5 مباريات والتعادل في سبع مباريات، والهزيمة في 16.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com