قبل مباراة ريال مدريد وهويسكا.. زيدان يتحدث عن مبابي ومستقبل فاران وإمكانية ضم بوغبا

قبل مباراة ريال مدريد وهويسكا.. زيدان يتحدث عن مبابي ومستقبل فاران وإمكانية ضم بوغبا

المصدر: فريق التحرير

تحدث الفرنسي زين الدين زيدان، المدير الفني لريال مدريد الإسباني، عن مواجهة فريقه لنظيره هويكسا، غدًا الأحد، كما رد على عدة شائعات أحاطت الفريق الفترة الأخيرة أبرزها رحيل فاران.

النادي الملكي سوف يستأنف مبارياته، غدًا الأحد، بمواجهة هويسكا على ملعب ”سانتياغو برنابيو“، ضمن لقاءات الجولة التاسعة والعشرين من الدوري الإسباني.

وقال زيدان في المؤتمر الصحفي الذي يسبق المباراة، يوم السبت: ”لدينا أحاسيس طيبة رغم أننا لم نحظ بجميع اللاعبين في الأسبوعين الماضيين، نعلم أن نادي هويسكا سيقوم بإزعاجنا وجعل الأمور صعبة علينا“.

وتطرّق للحديث عن قائد الفريق راموس، قائلًا: ”سيرجيو هو قائدنا وزعيمنا، هذا منزله، أعتقد أنه سيلعب لسنواتٍ أكثر مما لعبته، هو لاعب أساسي لهذا الفريق ولهذا النادي“.

وعن مستقبل فاران في مدريد، قال زيدان: ”يمكن للناس التحدث كثيرًا ولكن الشيء الوحيد الذي يهم هو ما يفكر به فاران؟ إنه سعيد وسعيد جدًا، ستكون هناك شائعات دائمًا، جميع الأندية ترغب بالتعاقد مع اللاعبين المميزين“.

وأوضح زيدان حالة البلجيكي تيبو كورتوا بعد إصابته: ”كورتوا ليس على ما يرام، فهو لا يزال يشعر بعدم الراحة وهذا هو السبب في أنه لم يتدرب معنا، سيقرر الأطباء كم من الوقت يجب أن يكون خارج الملعب، لن أخاطر باللاعب الذي يعاني من أي مشكلة حتى لو كانت بسيطة“.

”الشيء الوحيد الذي أفكر به هو المباريات العشر المتبقية.“

وعن سوق الانتقالات المقبل، أشار زيدان: ”أنا لا أفتقد شيئًا في هذه التشكيلة حتى نهاية هذا الموسم، نحن كاملون وراضون بما نمتلك، لن أتحدث عن لاعبين لا يلعبوا في فريقي، إنه تقليل من احترام هؤلاء اللاعبين، ولكن هذا أيضًا لا يعني أنه لن تكون هناك تغييرات عند نهاية الموسم“.

وتابع بقوله: ”اللاعبون يعلمون أنهم يتواجدون مع أفضل فريق في العالم، لا يستطيع أي لاعب أن يلعب هُنا، الجميع يحلم باللعب هنا، مارسيلو والآخرون كذلك“.

وبسؤاله عن مستوى غاريث بيل، قال: ”لا يمكن لأحد أن يمحو ما قام به بيل في ريال مدريد“.

وتحدث عن كريم بنزيما، مهاجم الفريق: ”ربما يكون هذا أحد أفضل مواسم بنزيما مع مدريد، دائمًا ما يتعرض للانتقادات عندما يغيب عن التسجيل لكنه لا يستسلم أبدًا“.

وعند سؤاله عن قيمة كيليان مبابي، لاعب باريس سان جيرمان الفرنسي: ”مبابي بـ280 مليون يورو؟ حسنًا، لا يمكنك أن تقيّم أسعار اللاعبين اليوم، عندما دفع ريال مدريد 72 مليونًا للتعاقد معي بدا ذلك جنونيًا حينها“.

واختتم زيدان مؤتمره الصحفي بالحديث عن بول بوغبا، نجم مانشستر يوناتيد، قائلًا: ”يعجبني بوغبا كثيرًا، هذا ليس أمرًا جديدًا، إنه لاعب مختلف بإمكانه المساهمة بأشياء كثيرة، هناك عدد قليل من اللاعبين الذين بإمكانهم الانضمام لريال مدريد، وهو أحدهم، لطالما قال بوغبا أنه يحب ريال مدريد، ليس فقط من أجلي، وحال غادر مانشستر يونايتد، لما لا ينضم لريال مدريد؟“.