موعد مباراتي برشلونة وإسبانيول.. وريال مدريد مع هويسكا في الدوري الإسباني
موعد مباراتي برشلونة وإسبانيول.. وريال مدريد مع هويسكا في الدوري الإسبانيموعد مباراتي برشلونة وإسبانيول.. وريال مدريد مع هويسكا في الدوري الإسباني

موعد مباراتي برشلونة وإسبانيول.. وريال مدريد مع هويسكا في الدوري الإسباني

نجح ألفارو موراتا لاعب أتلتيكو مدريد في التخلص من مستواه المتراجع الذي ظهر به في الدوري الإنجليزي الممتاز، واستعادة إيقاعه من جديد، ويحتاج ناديه الجديد إلى مواصلة موراتا لهز الشباك حين يتوجه لملاقاة آلافيس بعد غدٍ السبت، في الدوري الإسباني.

وأحرز موراتا هدفي إسبانيا في الفوز 2/0 على مالطا، الثلاثاء الماضي، في تصفيات التأهل لبطولة أوروبا 2020 ليزيد عدد أهدافه إلى 5 في آخر 6 مباريات مع ناديه أو منتخب بلاده، وهي أفضل حصيلة منذ بدايته الرائعة حين انضم إلى تشيلسي في 2017.

وسرعان ما تراجعت تلك البداية الواعدة في الدوري الإنجليزي الممتاز ما دفع موراتا إلى العودة إلى نادي صباه في محاولة لاستعادة ثقته.

ورغم أنه استعاد نغمته التهديفية إلا أن موراتا مصمم على إثبات ذاته بعد فترتين مخيبتين للآمال أمضاهما في ريال مدريد ثم تشيلسي.

وقال موراتا للصحفيين بعد أن أحرز هدفي بلاده في مرمى مالطا:"يبدو أن كثيرين كانوا يرغبون ألا أتمكن من إحراز أهداف حتى يطلقون تعليقات بشأني".

وأضاف:"أشعر أن الجميع يراقبني عن كثب، وشعرت أن الجميع ينتقدني منذ أن بدأت اللعب مع الفريق الأول في ريال مدريد".

وتابع موراتا :"كان لهذا تأثير سلبي كبير عليّ، لكن التأثير أصبح أقل الآن، وأهم شيء هو تنفيذ خطط المدرب".

ويقع موراتا حاليًا تحت ضغط ليحافظ على ثبات مستواه، ومن أجل أن يهز الشباك مجددًا مع فريقه الذي تعرض لكبوة ويعاني من تراجع في الثقة بعد الخسارة أمام يوفنتوس، ما تسبب في إقصائه من دوري أبطال أوروبا، ثم الهزيمة أمام أتلتيك بلباو في الدوري المحلي.

وتبددت بشكل كبير آمال أتلتيكو مدريد في التتويج بلقب الدوري الإسباني بعد اتساع الفارق إلى 10 نقاط مع برشلونة المتصدر.

موعد المباراة والقنوات الناقلة:

أتلتيكو مدريد وآلافيس يوم السبت، الساعة 23:45 بتوقيت مكة المكرمة، 22:45 بتوقيت القاهرة.

وتنقل المباراة على قناة beIN SPORTS HD 3.

أما برشلونة فيواصل سعيه للتتويج حين يستضيف غريمه الكتالوني إسبانيول، لكن برشلونة يعاني من نقص في عدد المهاجمين إذ يسابق الثنائي ليونيل ميسي، ولويس سواريز، الزمن للحاق بالمباراة.

وتعرَّض ميسي لشد عضلي خلال مشاركته مع منتخب بلاده الأرجنتين ضد فنزويلا وديًّا، بينما ظل سواريز مهاجم أوروغواي في برشلونة للتعافي من التواء في الكاحل.

ولن يشارك المهاجم الفرنسي عثمان ديمبلي في قمة كتالونيا بين برشلونة وإسبانيول بسبب إصابة في عضلات الفخذ الخلفية.

موعد المباراة والقنوات الناقلة:

تقام مباراة برشلونة وإسبانيول، يوم السبت، الساعة 19:15 بتوقيت مكة المكرمة، 18:15 بتوقيت القاهرة.

وتنقل المباراة على قناة beIN SPORTS HD 3.

وسيستضيف ريال مدريد، الأحد المقبل، منافسه هويسكا متذيل الترتيب في ثاني مباراة تحت قيادة المدرب الفرنسي زين الدين زيدان الذي سيتطلع إلى البناء على الفوز الذي حققه على سيلتا فيعو 2/0 في وقت سابق هذا الشهر.

موعد المباراة والقنوات الناقلة:

تقام مباراة ريال مدريد هويسكا، يوم الأحد، الساعة 22:45 بتوقيت مكة المكرمة، 21:45 بتوقيت القاهرة.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com