ريال مدريد يفاجئ رايولا بسؤال عن دي ليخت في جلسة "بوغبا"
ريال مدريد يفاجئ رايولا بسؤال عن دي ليخت في جلسة "بوغبا"ريال مدريد يفاجئ رايولا بسؤال عن دي ليخت في جلسة "بوغبا"

ريال مدريد يفاجئ رايولا بسؤال عن دي ليخت في جلسة "بوغبا"

قال الإعلامي فرانسيس أغيلار، إن نادي ريال مدريد الإسباني فاجأ وكيل اللاعبين الشهير مينو رايو بسؤال جاد حول اللاعب ماتيس دي ليخت مدافع أياكس أمستردام الهولندي.

وحسب أغيلار، فإن رايو عقد جلسة مع ريال مدريد حول الفرنسي بول بوغبا لاعب خط وسط نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، غير أن الأمر تطرق أيضًا إلى مستقبل دي ليخت.

وسأل ريال مدريد وكيل اللاعب عن وضعيته الحالية بعد اهتمام كبار أندية أوروبا بضمه.

ويرى أغيلار إنه برغم رغبة دي ليخت في الانتقال إلى برشلونة، يجري رايولا محاولات لنقله إلى ريال مدريد في ظل اهتمام النادي الملكي بالصفقة أخيرًا.

كان بول بوغبا لاعب مانشستر يونايتد أعلن في تصريحات عن أن اللعب لريال مدريد يعتبر حلمًا بالنسبة له.

وأشار طوني خوانمارتي، الصحفي بجريدة ”سبورت“، إلى أن ”فكرة نادي برشلونة هي التوقيع مع دي ليخت الآن، وتركه إعارة لسنة أو أكثر في أياكس، نظرًا لوجود (بيكيه، وأومتيتي، ولينغليت) في مركزه ذاته، ولكن اللاعب رفض هذه الفكرة، ونقل ذلك إلى البارسا، كل شيء أو لا شيء“.

وكانت تقارير إسبانية، أكدت أن نادي برشلونة اقترب من حسم أمر الحصول على خدمات نجم أياكس الهولندي، خلال الأسبوعين المقبلين، لتدعيم صفوف البلوغرانا في ميركاتو الصيف المقبل.

وكشف صحيفة ”سبورت“ الإسبانية، يوم الأربعاء، أن دي ليخت، صاحب الـ19 عامًا، بات قريبًا للغاية من الانضمام إلى صفوف النادي الكتالوني، في الأيام القليلة المقبلة.

وذكرت أن النادي الذي قام مسؤولوه بزيارة أمستردام، في الـ 17 من يناير/ كانون الثاني الماضي، وعلى رأسهم جوسيب ماريا بارتوميو، يرغب في إبرام الصفقة خلال الأيام المقبلة، مثلما يريد دي ليخت نفسه.

وشددت على أن مدافع أياكس، كشف عن رغبته في حسم مستقبله، قبل مباراة الفريق الهولندي بدوري الأبطال ضد يوفنتوس الإيطالي، في العاشر من أبريل/ نيسان المقبل، لحساب ذهاب دور الثمانية.

وأضافت أن بارتوميو، التقى الثلاثاء أيضًا، بمسؤول النادي، إدوين فان دير سار، خلال الرابطة الأوروبية للأندية في أمستردام، وتناقش معه في الأمر ذاته.

ويعد قائد أياكس من أبرز المرشحين للانتقال لبرشلونة، بعد حسم النادي الكتالوني صفقة زميله ولاعب الوسط المتألق، فرينكي دي يونغ، والذي كان هدفًا للعديد من الأندية من أجل الحصول على خدماته في الصيف المقبل.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com