تقارير: برشلونة يتخذ مسارًا جديدًا في صفقة دي ليخت قد يفشلها – إرم نيوز‬‎

تقارير: برشلونة يتخذ مسارًا جديدًا في صفقة دي ليخت قد يفشلها

تقارير: برشلونة يتخذ مسارًا جديدًا في صفقة دي ليخت قد يفشلها

المصدر: فريق التحرير

كشفت تقارير صحفية أن نادي برشلونة فكر في التعاقد مع نجم فريق أياكس أمستردام الهولندي، ماتيس دي ليخت، صاحب الـ19 عامًا، وتركه مع ناديه على سبيل الإعارة، ولكن هذه الخطوة وجدت رفضًا كبيرًا من اللاعب، وهو الأمر الذي قد يهدد بعدم إتمام الصفقة.

وأشار طوني خوانمارتي، الصحفي بجريدة ”سبورت“، إلى أن ”فكرة نادي برشلونة هي التوقيع مع دي ليخت الآن، وتركه إعارة لسنة أو أكثر في أياكس، نظرًا لوجود (بيكيه، وأومتيتي، ولينغليت) في مركزه ذاته، ولكن اللاعب رفض هذه الفكرة، ونقل ذلك إلى البارسا، كل شيء أو لا شيء“.

وكانت تقارير إسبانية، أكدت أن نادي برشلونة اقترب من حسم أمر الحصول على خدمات نجم أياكس الهولندي، خلال الأسبوعين المقبلين، لتدعيم صفوف البلوغرانا في ميركاتو الصيف المقبل.

وكشف صحيفة ”سبورت“ الإسبانية، يوم الأربعاء، أن دي ليخت، صاحب الـ19 عامًا، بات قريبًا للغاية من الانضمام إلى صفوف النادي الكتالوني، في الأيام القليلة المقبلة.

وذكرت أن النادي الذي قام مسؤولوه بزيارة أمستردام، في الـ 17 من يناير/ كانون الثاني الماضي، وعلى رأسه جوسيب ماريا بارتوميو، يرغب في إبرام الصفقة خلال الأيام المقبلة، مثلما يريد دي ليخت نفسه.

وشددت على أن مدافع أياكس، كشف عن رغبته في حسم مستقبله، قبل مباراة الفريق الهولندي بدوري الأبطال ضد يوفنتوس الإيطالي، في العاشر من أبريل/ نيسان المقبل، لحساب ذهاب دور الثمانية.

وأضافت أن بارتوميو، التقى الثلاثاء أيضًا، بمسؤول النادي، إدوين فان دير سار، خلال الرابطة الأوروبية للأندية في أمستردام، وتناقش معه للغرض ذاته.

ويعد قائد أياكس من أبرز المرشحين للانتقال لبرشلونة، بعد حسم النادي الكتالوني صفقة زميله ولاعب الوسط المتألق، فرينكي دي يونغ، والذي كان هدفًا للعديد من الأندية من أجل الحصول على خدماته في الصيف المقبل.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com