بنزيمة: أتمنى التدريب تحت قيادة ”أخي زيزو“

بنزيمة: أتمنى التدريب تحت قيادة ”أخي زيزو“

المصدر: إرم من أحمد نبيل

أعرب الفرنسي الدولي كريم بنزيمة عن أمنيته اللعب تحت القيادة الفنية لمواطنه الأسطورة زين الدين زيدان في ريال مدريد في يوم ما، واصفا ”زيزو“ بشقيقه الأكبر، كما كشف عن أسباب تألق زميله كريستيانو رونالدو.

وقال بنزيمة في حوار مطول مع صحيفة ”فرانس فوتبول“: ”أود أن اللعب في ريال مدريد حينما يكون مدربا للفريق الأول في يوم ماء، لقد شعرت بأهمية ذلك الموسم الماضي حينما كان مساعداً لأنشيلوتي، لقد قضينا الكثير من الوقت معا تعلمت منه الكثير، سواء على المستوى المهني والشخصي“.

وأضاف بنزيمة: زيدان هو رجل عظيم، فهو مثل أخ لي وأنا آمل حقا أن يصبح مديرا فنيا لفريق كبير يوما ما خاصة ريال مدريد“.

ويعمل زيدان حاليا كمدير فني للفريق الثاني في ريال مدريد وقد واجه صعوبات كبيرة بسبب عدم حصوله على ترخيص التدريب في إسبانيا، لكن هذه الأزمة تم حلها مؤخرا.

وعن مدربه الحالي الإيطالي كارلو أنشيلوتي قال بنزيمة: ”أنشيلوتي يخفف من الضغوط الواقعة على كاهل اللاعبين، ففي ناد مثل ريال مدريد تكون الضغوط كبيرة، لكن أنشيلوتي جعل الأجواء هادئة“.

أما عن كريستيانو رونالدو، فقال: ”وراء موهبته المتميزة، عمل شاق، لقد تعلمت الكثير منه، فهو يعمل بجهد كبير ولا يمكنك النجاح بدون هذا العمل الجاد، فهو يهتم بكافة التفاصيل الدقيقة ولا يترك شيئا للصدفة ولهذا السبب هوأفضل لاعب في العالم في الوقت الراهن ”.

وحقق رونالدو سجلا تهديفا مذهلا هذا الموسم، حيث سجل حتى الآن 25 هدفا من 15 مباراة خاضها في الليغا حتى الآن، كما أنه صاحب لقب هداف الليغا الموسم الماضي أيضا.

وعن مستواه الحالي، قال الدولي الفرنسي: ”أنا أسجل الأهداف وأصنعها لزملائي، حالتي البدنية والفنية عالية وألعب كثيرا والتحسن والتقدم في الأداء والمستوى يأتي بسبب الدعم الذي تلقيته من زملائي، والمدرب، ورئيس النادي والجماهير بالطبع“.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com