مبابي يحاول إقناع باريس سان جيرمان بالموافقة على انتقاله لريال مدريد.. تعرف على التفاصيل
مبابي يحاول إقناع باريس سان جيرمان بالموافقة على انتقاله لريال مدريد.. تعرف على التفاصيلمبابي يحاول إقناع باريس سان جيرمان بالموافقة على انتقاله لريال مدريد.. تعرف على التفاصيل

مبابي يحاول إقناع باريس سان جيرمان بالموافقة على انتقاله لريال مدريد.. تعرف على التفاصيل

قال الصحفي إيدواردو إيندا عبر برنامج " شيرينغيتو" التلفزيوني إن كيليان مبابي تحدث مع مواطنه الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني لريال مدريد بشأن رغبته في الانضمام للنادي الملكي، وإنه سيتحدث مع ناصر الخليفي رئيس باريس سان جيرمان وإقناعه بتركه.

وأشارت صحيفة AS إلى أن اثنين من لاعبي ريال مدريد، هما جيمس رودريغيز وإيسكو قد يكونا ضمن صفقة مبابي لإقناع الخليفي بالسماح برحيله.

ولا يبدو رودريغيز قائد كولومبيا مرتاحًا في صفوف بايرن ميونخ، ويريد العودة إلى ريال مدريد، لكن تولي زيدان المسؤولية صعب الأمر على لاعب الوسط المميز، خاصة وأنه لم يكن يعول عليه كثيرًا قبل إعارته للنادي البافاري قبل موسمين.

أما بالنسبة لإيسكو، لم يشارك لاعب ملقة السابق كثيرًا خلال الموسم الحالي، واختلف كثيرًا مع سانتياغو سولاري المدير الفني السابق لريال مدريد، لكن الأمور قد تغيرت بعودة زيدان، كما يمكن أن يكون ضمن صفقة تبادلية مع الدولي الفرنسي الشاب.

ويحتاج باريس سان جيرمان إلى لاعبي وسط بعد الرحيل الوشيك للفرنسي لأدريان رابيو الذي ينتهي عقده بنهاية يونيو/حزيران المقبل.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com