ريال مدريد يحطم رقما قياسيا جديدا لبرشلونة
ريال مدريد يحطم رقما قياسيا جديدا لبرشلونةريال مدريد يحطم رقما قياسيا جديدا لبرشلونة

ريال مدريد يحطم رقما قياسيا جديدا لبرشلونة

استغل فريق ريال مدريد منافسات كأس العالم للأندية المقامة بالمغرب لتحطيم رقم آخر لغريمه التقليدي برشلونة حين سجل 4 أهداف في مرمى كروز أزول المكسيكي ليرفع رصيده في عام 2014 إلى 176 هدفاً بفارق هدف عن رقم برشلونة المسجل في 2012 والبالغ 175 هدفاً.

وكان الفريق الملكي قد حطم رقم برشلونة في عدد الانتصارات المتتالية بتحقيق الفوز رقم 19، ووصل حالياً للفوز رقم 21 على التوالي ويطارد الرقم القياسي العالمي لدخول موسوعة الأرقام القياسية العالمية.

وكان الحارس إيكر كاسياس قاهر الفريق المكسيكي كروز أزول حيث تصدى لضربة جزاء قضت على أحلامهم في العودة في النتيجة، لكن لاعبي الفريق المكسيكي تحلوا بروح رياضية عالية وانتظروا القديس في ممر غرف الملابس لأخذ صور تذكارية.

وتفوق المهاجم الفرنسي كريم بنزيمة على جميع لاعبي الفريق الملكي وفاز بجائزة أفضل لاعب في اللقاء، وسجل الهدف الثاني لفريقه ليرفع رصيده للهدف 125 في مسيرته مع الفريق الملكي ويرتقي للمركز 13 في ترتيب الهدافين التاريخيين لريال مدريد.

وأغلقت سلطات مدينة مراكش الطريق أمام الجميع لمرور حافلة الفريق الملكي في طريق عودتها نحو الفندق، لتسبب أزمة مرور في المدينة الحمراء.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com