نجوم ريال مدريد: لن نعود بدون الكأس – إرم نيوز‬‎

نجوم ريال مدريد: لن نعود بدون الكأس

نجوم ريال مدريد: لن نعود بدون الكأس

المصدر: إرم - من أحمد نبيل

وصل لاعبو ريال مدريد الإسباني مساء الأحد إلى العاصمة المغربية الرباط استعداداً لخوض غمار مونديال الأندية التي تستضيفها المغرب حتى العشرين من الشهر الحالي، نجوم النادي الملكي لا يريدون سوى العودة بالكأس إلى مدريد.

بعثة النادي الملكي وصلت إلى الرباط في أجواء ممطرة، تسببت في نقل مباراته الأولى أمام كروز آزول المكسيكي من الرباط إلى مراكش بسبب سوء أرضية الملعب جراء الأمطار الغزيرة.

ووصل حامل لقب دوري أبطال أوروبا إلى مدينة الرباط التي اجتاحتها أجواء شتوية قاسية وماطرة، حيث كان في استقباله أمام الفندق المخصص لإقامته مئات المشجعين، إلا أن الفريق قرر الدخول من الباب الخلفي للفندق وتفادي الالتحام بالجماهير.

وكتب الحارس المخضرم إيكر كاسياس قائد الفريق الملكي على حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر قبل مغادرته العاصمة الإسبانية مدريد: ”سنسعى إلى اختتام هذا العام بشكل جيد“.

من جانبه قال الإيطالي كارلو أنشيلوتي: ”نريد بالطبع الفوز في أية مسابقة نشارك فيها، تسود أجواء جيدة في الفريق، وإذا كان علي أن أمنح علامة لفريقي فستكون جيد جداً، أنهينا العام بنجاح في الدوري، أما الآن فتركيزنا منصب كلياً على بطولة العالم للأندية التي يتعين علينا الفوز بها“.

وقال خيسي رودريغيز نجم خط وسط ريال مدريد: ”سنذهب إلى مونديال الأندية مفعمين بالقوة والرغبة للفوز بالكأس كأفضل ناد في العالم لنستمر في صناعة التاريخ“.

ويواجه بطل أوروبا لعشر مرات الثلاثاء فريق كروز أثول المكسيكي في مدينة مراكش بعد أن قرر الاتحاد الدولي لكرة القدم الفيفا نقل المباراة إليها بسبب سوء حالة أرضية ملعب الأمير مولاي عبد الله بالرباط والذي كان مقرر له أن يستضيف اللقاء بين الفريقين.

وفي حال فوز الريال على منافسه المكسيكي سوف يلتقي الفائز من المباراة الثانية للدور قبل النهائي من البطولة بين فريقي سان لورينزو الأرجنتيني وأوكلاند سيتي النيوزيلاندي.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com