رونالدو يتسلم جائزة جديدة فور وصوله للمغرب – إرم نيوز‬‎

رونالدو يتسلم جائزة جديدة فور وصوله للمغرب

رونالدو يتسلم جائزة جديدة فور وصوله للمغرب

المصدر: إرم - من أحمد نبيل

فور وصوله إلى العاصمة المغربية الرباط، تسلم النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو جائزة جديدة، لكن المختلف هذه المرة هو أن زميله الويلزي غاريث بيل هو من سلمها له بنفسه.

ووصل رونالدو مع بعثة ريال مدريد مساء الأحد إلى الرباط للمشاركة في كأس العالم للأندية التي تختتم فعالياته يوم السبت المقبل، وذلك طمعاً في إحراز النادي الملكي رابع ألقاب الموسم 2013-2014.

جائزة رونالدو الجديدة هي شخصية العام التي تقدمها هيئة الإذاعة البريطانية (BBC)، ما يمهد لفوز ”الدون“ بالجائزة الأكبر في 2014 وهي الكرة الذهبية التي يتنافس معه عليها ليونيل ميسي ومانويل نوير.

وتسلم رونالدو الجائزة من بيل وظهر على الشاشات بالفيديو خلال الحفل الذي أقيم في العاصمة الاسكتلندية غلاسكو وعلق عبر الفيديو قائلاً: ”شكراً لبي بي سي وجماهيره العظيمة في بريطانيا، ولبيل“.

وسجل رونالدو 200 هدفاً مع ريال مدريد في 178 مباراة في الدوري ويتصدر ترتيب هدافي الليغا برصيد 25 هدفاً من 15 مباراة فقط هذا الموسم.

ويمكن لرونالدو أن يحقق لقباً جديداً في حال الفوز على كروز آزول المكسيكي في المباراة الافتتاحية للنادي الملكي في مونديال الأندية المقررة الثلاثاء، وفي حال الفوز سيلتقي مع الفائز من سان لورينزو الأرجنتيني وأوكلاند سيتي النيوزيلاندي.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com