أتلتيكو مدريد حامل اللقب يخسر على أرضه أمام فياريال – إرم نيوز‬‎

أتلتيكو مدريد حامل اللقب يخسر على أرضه أمام فياريال

فيتو يتمكن من تسجيل الهدف الوحيد في اللقاء عندما تخطى دييجو جودين مدافع أوروغواي ليرفع فياريال رصيده إلى 27 نقطة في المركز السادس.

مدريد – أهدر أتلتيكو مدريد حامل اللقب فرصة للتساوي في رصيد النقاط مع برشلونة صاحب المركز الثاني بعد هزيمته 1-0 على أرضه أمام فياريال في دوري الدرجة الأولى الإسباني لكرة القدم اليوم الأحد.

وأتيحت لأتلتيكو أفضل الفرص لكن شباكه اهتزت عندما سدد لوسيانو فيتو مهاجم فياريال الكرة في مرمى الحارس ميجيل انخيل مويا قبل ست دقائق من النهاية ليتوقف رصيد حامل اللقب عند 32 نقطة في المركز الثالث.

واقترب الكرواتي ماريو مانزوكيتش مهاجم أتلتيكو من كسر الجمود في اللقاء لكن الحارس سيرجيو اسينخو تصدى لمحاولته من مدى قريب في الدقيقة 56.

ووضع المهاجم الكرواتي الكرة في المرمى بضربة رأس بعد دقيقتين لكن الحكم ألغى الهدف بداعي بوجود مخالفة من مانزوكيتش ضد المدافع ماريو قبل التسديد.

واتسمت الهجمات المرتدة لفياريال بالخطورة وأبعد مويا تسديدة من دينيس تشيرشيف قبل ثماني دقائق من النهاية.

وتمكن فيتو المولود في الأرجنتين من تسجيل الهدف الوحيد في اللقاء عندما تخطى دييجو جودين مدافع أوروغواي ليرفع فياريال رصيده إلى 27 نقطة في المركز السادس.

وتراخت قبضة إشبيلية على المركز الرابع بعد تعادله بدون أهداف مع ضيفه إيبار الوافد الجديد للأضواء.

ويبتعد فالنسيا صاحب المركز الخامس بنقطتين فقط عن إشبيلية بعدما سحق ضيفه رايو فايكانو 3-0 السبت.

ويحتل إيبار المركز التاسع برصيد 20 نقطة لكن الفريق قد يفقد مكانه في وقت لاحق اليوم الأحد إذا فاز أتلتيك بيلباو على مضيفه ريال سوسيداد.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com