رونالدو في طريقه ليصبح الهداف التاريخي لريال مدريد – إرم نيوز‬‎

رونالدو في طريقه ليصبح الهداف التاريخي لريال مدريد

رونالدو في طريقه ليصبح الهداف التاريخي لريال مدريد

المصدر: إرم ـ من نور الدين ميفراني

يستعد النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو لقيادة فريق ريال مدريد في مونديال الأندية في المغرب بحثا عن أول لقب في المسابقة للفريق الملكي لإنهاء سنة 2014 بشكل رائع بعد الفوز بكأس ملك إسبانيا ودوري أبطال أوروبا والسوبر الأوروبي .

وستكون المناسبة أمام رونالدو ليسجل أهداف في البلد رقم 29 في مشواره رفقة الأندية التي لعب لها والمنتخب البرتغالي ،حيث سجل سابقا في 28 بلدا من القارات الأربع بواقع 21 بلد في أوروبا و2 في الأمريكيتين و2 في أفريقيا و3 في أسيا .

ويستعد النجم البرتغالي في حال مواصلة معدله التهديفي الجيد لإنهاء موسم 2014-2015 هدافا تاريخيا للفريق الملكي في كل المسابقات .

وسجل النجم البرتغالي رفقة ريال مدريد 284 هدفا في كل المسابقات ويحتل الصف الرابع في ترتيب الهدافين التاريخيين للفريق الملكي وعلى بعد 6 أهداف من الصف الثالث الذي يحتله المهاجم السابق كارلوس سانتيلانا .

ومن المحتمل أن يتجاوز النجم البرتغالي سانتيلانا بسهولة ليطارد المتصدرين راؤول غوانزليس (323 هدف ) والراحل ألفيردو ديستيفانو (307 هدف ) .

ويحتاج النجم البرتغالي ل29 هدفا حتى نهاية الموسم لمعادلة رقم راؤول و30 هدفا لتحطيمه ويبدو حسب الأرقام التي يحققها النجم البرتغالي أنه في طريق مفتوحا لإنهاء الموسم هدافا تاريخيا للفريق الملكي .

رونالدو سجل في الدوري الإسباني 25 هدفا في 15 جولة ولازالت أمامه 23 جولة كاملة ،بينما سجل في دوري الأبطال 5 أهداف وتأهل الفريق للدور الثاني ، فيما لم يشارك في لقاءات كأس الملك وسيظهر في الدور القادم في مواجهة اتليتكو مدريد .

ويحتاج رونالدو ل26 هدفا ليصبح هدافا تاريخيا لريال مدريد في الدوري الإسباني حيث يحل ثالثا برصيد 202 هدفا خلف راؤول وديستيفانو .

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com