ردة فعل لاعبي ريال مدريد على أنباء عودة زيدان

ردة فعل لاعبي ريال مدريد على أنباء عودة زيدان

المصدر: فريق التحرير ونورالدين ميفراني

كشفت تقارير صحفية إسبانية، ردة فعل لاعبي فريق ريال مدريد على أنباء عودة زين الدين زيدان لتدريب الفريق، وهو الخبر الذي سيعلن الليلة بحسب تقارير صحفية إسبانية نشرت في ماركا وأوندا ثيرو وبرنامج الشيرنيجيتو.

وبحسب ماركا، فإن المدرب سولاري علم بقرار إقالته، وودع اللاعبين.

وقال الصحفي الإسباني خوسي لويس سانشيز، إن هناك حالة من الدهشة والسعادة بين اللاعبين بسبب عودة زيدان.

وامتلك زيدان علاقة رائعة مع جميع لاعبي ريال مدريد، ما عدا غاريث بيل الذي رفض توديعه حينما رحل عن الفريق الصيف الماضي.

وأعلن برنامج ”شيرينغيتو“ التلفزيوني الإسباني الشهير، أن ريال مدريد سيعلن في الساعات القليلة المقبلة إقالة المدرب الأرجنتيني سانتياغو سولاري من تدريب الفريق، وسيعين الفرنسي زين الدين زيدان.

‏وأضاف البرنامج أنه سيتم الإعلان عن إقالة سولاري وتعيين زيدان بعد اجتماع مجلس الإدارة الساعة 20:00 بتوقيت مكة.‎

وأكدت صحيفة ”ماركا“ المقربة من أسوار ريال مدريد الخبر ذاته، وقالت إن زيدان سيكون مدربًا لريال مدريد خلال ساعات، ونشرت أوندا ثيرو الخبر ذاته.

وتولى سولاري تدريب ريال مدريد في أكتوبر الماضي، خلفًا لجولين لوبتيغي، وتم تعيينه بشكل مؤقت، قبل أن يتم تمديد عقده لـ 3 مواسم.

من جهته نشر النجم الويلزي غاريث بيل مقطع فيديو على صفحته في موقع ”تويتر“ يظهر خلاله يمارس لعبته المفضلة رياضة الغولف وسط أنباء وتقارير إعلامية تؤكد عودة الفرنسي زين الدين زيدان.

ولا يرتبط غاريث بيل بعلاقة جيدة مع المدرب الفرنسي الذي أجلسه في دكة البدلاء مفضلًا اللعب بـ 4 لاعبين في وسط الملعب بينهم إيسكو المبعد حاليًا، وكان على أهبة الرحيل بعد نهائي كييف لولا استقالة زيدان .

ويعشق غاريث بيل رياضة الغولف لدرجة أنه خلال لقاء ليفانتي مؤخرًا كان يشاهد إحدى بطولات الغولف على هاتفه النقال .

وبعودة زيدان قد يكون الطريق مفتوحًا لرحيل غاريث بيل وعودته للدوري الإنجليزي الممتاز مجددًا لكنه هذه المرة نحو مانشستر يونايتد.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com