مارسيلو يرد على تقارير انتقاله من ريال مدريد إلى يوفنتوس (صورة)

مارسيلو يرد على تقارير انتقاله من ريال مدريد إلى يوفنتوس (صورة)

المصدر: نورالدين ميفراني وأحمد نبيل - إرم نيوز

ردَّ البرازيلي مارسيلو على الأخبار التي تحدثت عن انتقاله من ريال مدريد إلى يوفنتوس خلال سوق الانتقالات الصيفي المقبل، وذلك بعدما سأله بعض المشجعين عن الأمر، حين كان خارجًا من التدريبات، ولم يجب بشكل واضح، واكتفى بالضحك على طرح السؤال.

واستغل المدافع الأيسر البرازيلي صفحته على ”إنستغرام“ ليحسم الجدل بشكل نهائي، حيث نشر صورة له من التدريبات، وكتب:“هنا بيتي“، في إشارة إلى أنه لن يغادر ريال مدريد.

وتشير عدة تقارير إعلامية إلى أن البرازيلي مارسيلو قابل المدير العام لريال مدريد خوسي أنخل سانشيز، وناقش وضعيته في الفريق، وجلوسه بديلًا في عهد المدرب الأرجنتيني سانتياغو سولاري، وأكدت صحف إسبانية أنه طلب الرحيل.

كما أن علاقة مارسيلو المميزة مع صديقه وزميله السابق البرتغالي كريستيانو رونالدو جعلت الشائعات تزداد حول رغبته في اللحاق به نحو يوفنتوس الإيطالي.

وبحسب ”أس“ فإن مارسيلو القائد الثاني لريال مدريد لم يشك يومًا بثقة الإدارة، ويملك علاقات جيدة مع الرئيس فلورنتينو بيريز، وعبَّر مرارًا عن رغبته في البقاء حتى الاعتزال رغم أنه مرَّ بفترة سيئة هذا الموسم.

وعقب أيام قليلة من وداع دوري الأبطال ذكرت صحيفة ”لا ستامبا“ الإيطالية أن يوفنتوس توصل لاتفاق مع الدولي البرازيلي للانتقال له لمدة 4 أعوام يحصل خلالها على 12 مليون يورو في العام الواحد لينضم إلى زميله السابق كريستيانو رونالدو.

ويعاني ريال مدريد من مشاكل عدة في غرفة خلع الملابس بين اللاعبين والمدير الفني بعد الخسارة مرتين متتاليتين أمام برشلونة في الكلاسيكو، ثم وداع دوري أبطال أوروبا بخسارة مذلة أمام أياكس أمستردام الهولندي.

وخسر مارسيلو مكانه في التشكيلة الأساسية للنادي الملكي منذ تولي سانتياغو سولاري مسؤولية تدريب الفريق عقب إقالة جولين لوبتيغي وقد أبدى غضبه من هذا الوضع وقد أبدى رغبته في الرحيل عن النادي في حالة البقاء على مقاعد البدلاء.

https://www.instagram.com/p/Buwb6dKha1a/?utm_source=ig_embed