رونالدو يحقق رقماً مذهلاً في الليغا – إرم نيوز‬‎

رونالدو يحقق رقماً مذهلاً في الليغا

رونالدو يحقق رقماً مذهلاً في الليغا

المصدر: إرم ـ من أحمد نبيل

واصل النجم كريستيانو رونالدو تحطيم الأرقام القياسية ، حيث سجل هدفين في مرمى ألميريا مساء الجمعة ضمن المرحلة الخامسة للدوري الإسباني ، ليرفع رصيده إلى 25 هدفاً في 15 مباراة في الليغا.

رونالدو بأهدافه الـ25 سجل أكثر من كل أندية الليغا باستثناء فريقين فقط ، برشلونة (36 هدفاً) وأتلتيكو مدريد (27 هدفاً).

كما واصل ريال مدريد عزف مقطوعة النجاح الفائقة في الموسم الحالي ومدد سجل انتصاراته بفوز ثمين 4/1 على مضيفه ألميريا في افتتاح مباريات المرحلة الخامسة عشر ، ليعزز الفريق رقمه القياسي في عدد الانتصارات المتتالية التي يحققها أي فريق أسباني في مختلف البطولات.

واطمأنت جماهير الريال على فريقها في آخر اختبار له قبل السفر إلى المغرب للمشاركة في بطولة كاس العالم للأندية حيث يستهل مسيرته في مونديال الأندية يوم الثلاثاء المقبل في المربع الذهبي للبطولة.

وحقق الريال الفوز الثاني عشر على التوالي في الدوري الأسباني والعشرين له في مختلف البطولات حيث حقق الفريق الفوز في جميع المباريات الست التي خاضها في مجموعته بالدور الأول لدوري أبطال أوروبا وانتصارين في كأس ملك أسبانيا.

ورفع الريال رصيده إلى 39 نقطة ليعزز صدارته للدوري الأسباني بفارق خمس نقاط أمام منافسه العنيد برشلونة انتظارا لباقي مباريات المرحلة وتجمد رصيد ألميريا عند عشر نقاط ليتراجع ويقتسم المركز قبل الأخير في جدول المسابقة مع ديبورتيفو لاكورونا بعدما مني بالهزيمة السابعة في آخر تسع مباريات خاضها بالمسابقة.

وفاز ريال مدريد في كل مبارياته منذ 16 سبتمبر/ أيلول الماضي وبدأت موجة الانتصارات هذه بفوز على بازل السويسري ، ومنذ ذلك الوقت أحرز الفريق 12 فوزا في الدوري، 6 انتصارات في دوري أبطال أوروبا وانتصارين آخرين في بطولة كأس الملك الإسباني. وجاء ذلك مترافقا بـ 74 هدفا لصالح ريال مدريد (بمعدل نحو أربعة أهداف للمباراة الواحدة) في حين استقبل شباكه 10 أهداف.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com