رئيس نادي برشلونة: نعم طلبنا من دي يونغ إقصاء ريال مدريد.. ونسعى بقوة لضم ماتياس دي ليخت

رئيس نادي برشلونة: نعم طلبنا من دي يونغ إقصاء ريال مدريد.. ونسعى بقوة لضم ماتياس دي ليخت

المصدر: فريق التحرير

كشف جوسيب ماريا بارتوميو، رئيس برشلونة، عن حديث ناديه مع صفقة الفريق الجديدة فرينكي دي يونغ، لاعب وسط أياكس أمستردام، وطلبه منه إقصاء ريال مدريد من بطولة دوري أبطال أوروبا.

وقال الهولندي الشاب قبل خوض مباراة فريقه، أمس الثلاثاء، أمام ”الميرنغي“ في إياب دور الـ16 لبطولة دوري أبطال أوروبا، إن المسؤولين في النادي الكتالوني طالبوه بمحاولة إقصاء ريال مدريد من المسابقة وقت توقيع العقد معه في يناير الماضي.

وقال بارتوميو في تصريحات لإذاعة ”كادينا سير“ الإسبانية: ”نعم، طلبنا من دي يونغ إقصاء ريال مدريد من دوري الأبطال، وقدمت له التهنئة عن طريق وكيل أعماله بعد تأهل أياكس“.

وأضاف: ”خروج خصم قوي مثل ريال مدريد من هذه البطولة يعطي برشلونة أفضلية كبيرة للفوز باللقب“.

وانتقل رئيس البلوغرانا للحديث عن صفقة ماتياس دي ليخت، وإمكانية انتقاله للفريق الكتالوني الموسم المقبل، قائلًا: ”ندرس الصفقة بالفعل، ووضعناها كأولوية لمناقشتها خلال اجتماعات الإدارة في شهر مارس الحالي ضمن تخطيطنا للموسم المقبل“.

راكيتيتش

وتطرق للحديث عن تجديد عقد الكرواتي إيفان راكيتيتش، لاعب وسط الفريق، موضحًا: ”عقد راكيتيتش ما زال سارياً حتى 2021، ولا نية لتجديده بالوقت الحالي“.

وتابع: ”سنتحدث معه حول هذا الأمر في الوقت المناسب، ولن نبيع أي لاعب بسبب احتياجاتنا المادية، لأن هدفنا الاهتمام بالمستوى الرياضي عن الاستفادة الاقتصادية“.

ويعد راكيتيتش أحد أبرز اللاعبين الموجودين في تشكيل برشلونة بالموسم الحالي، ويعتمد عليه المدرب إرنستو فالفيردي بصفة مستمرة، وكان أهمها أمام ريال مدريد في مباراتي الكلاسيكو الماضيتين.

ونجح الكرواتي في تسجيل هدف فوز فريقه في مباراة ريال مدريد ببطولة الدوري يوم السبت الماضي، ليتسع الفارق بين الناديين إلى 12 نقطة لصالح برشلونة المتصدر.