الإصابات تهدد مسيرة ريال مدريد
الإصابات تهدد مسيرة ريال مدريدالإصابات تهدد مسيرة ريال مدريد

الإصابات تهدد مسيرة ريال مدريد

يسعى ريال مدريد لتعزيز رقمه القياسي في الانتصارات المتتالية عندما يواجه الميريا في دوري الدرجة الأولى الاسياني لكرة القدم غدا الجمعة لكن الاصابات قد تعرقل هذه المسيرة المظفرة.

واستمر ريال مدريد في تألقه هذا الموسم باكتساح لودوجورتس 4-صفر في دوري أبطال اوروبا يوم الثلاثاء الماضي ليسجل الفريق رقما قياسيا اسبانيا جديدا برصيد 19 انتصارا متتاليا في كافة المسابقات التي يشارك فيها.

لكن الاصابات أصبحت تهديدا لريال مدريد مع خروج جيمس رودريجيز في مباراة سيلتا فيجو مطلع الأسبوع الجاري لينضم الى لوكا مودريتش وسامي خضيرة.

وحصل اسير يارامندي على فرصة للعب في التشكيلة الأساسية لكن يبدو ان الفريق يعاني في خط الوسط منذ انتقال تشابي الونسو الى بايرن ميونيخ الالماني في الصيف الماضي.

وقال الايطالي كارلو انشيلوتي مدرب ريال مدريد في مؤتمر صحفي اليوم الخميس "نحن في انتظار معرفة مدى تعافي مودريتش وجيمس ثم سنتخذ قرارا بعد عيد الميلاد."

وأضاف "شارك يارامندي وقدم أداء جيدا ويمكنه ان يلعب أدوارا مختلفة في خط الوسط. يستطيع توني كروس أيضا ان يلعب أدوارا مختلفة في خط الوسط لكن في الوقت الحالي لا يوجد حاجة لتغيير مكانه في قلب خط الوسط."

ويتصدر ريال مدريد الترتيب برصيد 36 نقطة من 14 مباراة ويعتقد انشيلوتي انه من المهم لفريقه الفوز على الميريا وتعزيز الثقة قبل السفر للعب في كأس العالم للأندية بالمغرب الأسبوع القادم.

وقال انشيلوتي "انه من الفخر تدريب هذا الفريق والرقم القياسي يوضح اننا نلعب بشكل جيد. لا توجد ألقاب لكن هذا يمنح ثقة للمرء."

وأضاف "كنا نتطلع لكأس العالم للأندية ونضع الخطط من أجلها. مهما يحدث في المباريات القليلة القادمة فان هذا عام رائع لريال مدريد ونريد نهاية قوية."

ويتأخر برشلونة صاحب المركز الثاني بنقطتين عن بطل اوروبا بعد فوزه في آخر ثماني مباريات بفضل اللمسات التهديفية لمهاجمه الارجنتيني البارع ليونيل ميسي.

وفاز برشلونة على ضيفه باريس سان جيرمان الفرنسي ليتصدر مجموعته يفي دوري الأبطال وسيحل ضيفا على خيتافي بعد غد السبت.

ويحتل اتليتيكو مدريد حامل اللقب المركز الثالث بفارق أربع نقاط عن الصدارة ولم يخسر في آخر ست مباريات قبل مواجهة فياريال.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com