5 أسباب تسمح للملكي بتحقيق لقب مونديال الأندية

5 أسباب تسمح للملكي بتحقيق لقب مونديال الأندية

المصدر: إرم - من رابح العربي

سيبدأ النادي الملكي ريال مدريد منافسات كأس العالم للأندية ضد الفائز من مباراة ممثل آسيا سيدني الأسترالي وممثل الكونكاكاف وهو فريق مكسيكي وهذا لحساب الدور نصف النهائي.

ومما لاشك فيه أن الجميع متأكد من فوز ريال مدريد باللقب العالمي، وهذا راجع لخمسة أسباب سترصدها شبكة إرم الاخبارية:

1 – الريال سيبدأ المنافسة في المربع الذهبي

سيبدأ ريال مدريد منافسة كأس العالم للأندية في دور النصف النهائي، ما يعني أنه سيلعب لقاء واحد قبل المباراة النهائية، وهو الأمر الذي يخدمه كثيراً من الناحية البدنية، عكس الأندية الأخرى المشاركة.

2 – قوة جميع الخطوط

يملك ريال مدريد أقوى تعداد في العالم وهو في أوج عطائه، حيث يتشكل محور دفاعه من بيبي وراموس وفي وسط الميدان توجد عناصر شابة ومبدعة في صورة إيسكو، وكروز ورودريغيز دون نسيان الدون كريستيانو وبيل في الهجوم.

3 – الدون في قمة الهيجان

يوجد الدون كريستيانو في قمة هيجانه، حيث سيسعى لزيادة الهاتريكات والسوبر هاتريك في منافسة كأس العالم للأندية المقامة حالياً بالمغرب، ومما لا شك فيه أن رونالدو سيكون قادراً لوحده على قلب الموازين في أي وقت كان والمساهمة في تتويج النادي الملكي باللقب.

4 – ضعف المنافسين

يمكن القول أن جميع الأندية التي ستشارك في مونديال الأندية ضعيفة مقارنة بريال مدريد، وهو الأمر الذي سيسهل المهمة حتماً على الميرنغي للفوز باللقب، ومع ذلك هناك النادي المكسيكي سان لورنزو الذي يملك مستوى بعض أندية الليغا على غرار فالنسيا.

5 – المعنويات في القمة

يوجد ريال مدريد في قمة العطاء، وهو الآن أحسن فريق أوروبي وعالمي، وسيدخل الريال المنافسة في ثوب البطل وبكبرياء منقطع النظير، لاسيما أنه يحتل صدارة ترتيب الليغا ومتأهل إلى الدور الثاني من دوري أبطال أوروبا.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

مواد مقترحة