الظاهرة يرشح رونالدو للكرة الذهبية

الظاهرة يرشح رونالدو للكرة الذهبية

ريال مدريد يحقق الفوز على ضيفه لودوغوريتس برباعية نظيفة الثلاثاء في الجولة السادسة الأخيرة من مباريات المجموعة الثانية ضمن دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا.

المصدر: إرم من أحمد نبيل

شاهد النجم البرازيلي السابق رونالدو نازاريو مباراة فريقه السابق ريال مدريد أمام لودوغوريتس رازغراد البلغاري في ملعب ”سانتياغو بيرنابيو“ لمتابعة أخر أحوال فريقه السابق.

وقال رونالدو عقب المباراة لقناة كانال بلوس الفرنسية: ”لقد جئت هنا لبضعة أيام لمشاهدة الفريق، الذي أحرص على مشاهدة مبارياته أينما كنت“.

وحقق ريال مدريد الفوز على ضيفه لودوغوريتس برباعية نظيفة الثلاثاء في الجولة السادسة الأخيرة من مباريات المجموعة الثانية ضمن دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا، ليحطم الرقم السابق الذي كان بحوزة برشلونة.

وأبدى الظاهرة البرازيلي اندهاشه من مستوى أداء الألماني توني كروس قائلا: ”كروس موهبة كبيرة جدا، وكريستيانو يتحرك بشكل جيد جدا“.

وكان الفوز على لودوغوريتس رازغراد هو التاسع عشر على التوالي لريال مدريد في كل المسابقات ، وتُعد تلك أفضل موجة انتصارات متتالية يحققها فريق إسباني في تاريخ كرة القدم الإسبانية، متجاوزا بذلك رصيد 18 فوزا متتاليا الذي كان أحرزه برشلونة في الفترة بين أكتوبر 2005 ويناير 2006.

وعن المواجهة القائمة بين كريستيانو وليونيل ميسي على لقب أفضل لاعب في العالم هذا العالم، قال نجم ريال مدريد وبرشلونة الأسبق: ”كلاهما لا يزال يقدم أداء جيدا للغاية، لكن من الواضح جدا هذا العام، أن الكرة الذهبية سوف تذهب إلى كريستيانو“.

كما أشاد رونالدو بمواطنه مارسيلو الذي حل بدلا من الكولومبي جيمس رودريغيز في مركز الوسط المدافع بسبب إصابة الأخير التي ستبعده عن مونديال الأندية الذي ينطلق الليلة في المغرب.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk[at]eremnews[dot]com