أنشيلوتي يلمح لاهتمام ريال مدريد بالألماني كرامر

أنشيلوتي يلمح لاهتمام ريال مدريد بالألماني كرامر

المصدر: إرم ـ من نور الدين ميفراني

يبحث ريال مدريد الإسباني عن تعزيز صفوفه بلاعب في وسط الميدان لتعويض إصابة نجمه الكرواتي لوكا مودريتش وتعدد المشاكل الصحية للألماني سامي اخضيرة والذي ينتهي أيضا عقده في الصيف المقبل.

ورغم المستوى الكبير الذي أبداه الإسباني أسيير إياراماندي في اللقاءين الأخيرين لدرجة جعلت الإعلام المقرب من الفريق الملكي يطالب بمنحه فرص أكبر للعب كأساسي ، لكن المدرب أنشيلوتي فتح الباب مجددا أمام التعاقد مع لاعب جديد في وسط الملعب.

وقال أنشيلوتي جوابا عن سؤال حول الدولي الألماني الشاب كريستوف كرامر :“ من عادتي أن لا أتحدث عن لاعبين لا يلعبون في صفوف فريقي ، لكني معجب بكرامر هو لاعب جيد ورائع في وسط الميدان مثل مجموعة من لاعب الوسط.“

وأصبح ريال مدريد قريبا من التعاقد مع البرازيلي لوكاس سيلفا الذي يلعب في نفس المركز ، لكن المدرب الإيطالي يفضل في الغالب التعاقد مع لاعب ألماني بعد المستوى الكبير لتوني كروس .

ويعتبر كريستوف كرامر (23 سنة ) من المواهب الألمانية الشابة وشارك رفقة المنتخب الألماني في مونديال البرازيل 2014 وفاز باللقب حيث لعب اللقاء النهائي لكنه خرج بذاكرة مفقودة عن الشوط الأول من اللقاء بعد اصطدامه مع المدافع الأرجنتيني غاراي.

ويلعب الدولي الألماني في فريق بروسيا مونشنغلادباخ معارا من فريق باير ليفركوزن والذي يرفض بيع اللاعب لأي فريق ويفضل عودته بعد انتهاء الإعارة.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

مواد مقترحة