بدر هاري مرافقا لريال مدريد في كأس العالم للأندية

بدر هاري مرافقا لريال مدريد في كأس العالم للأندية

المصدر: إرم - من نور الدين ميفراني

يعتبر البطل العالمي في رياضة الكيك بوكسينغ بدر هاري والذي يحمل الجنسيتين المغربية والهولندية من أقرب الأصدقاء لعدة نجوم في فريق ريال مدريد أبرزهم البرتغالي كريستيانو رونالدو والفرنسي كريم بنزيمة والبرازيلي مارسيليو.

وطالب لاعبو الفريق الملكي من إدارة النادي إضافة النجم العالمي وبطل العالم في رياضة الكيك بوكسينغ للائحة الفريق المسافرة إلى المغرب للمشاركة في مونديال الأندية كمرافق للفريق نظراً لقيمته كبطل عالمي وللشعبية الكبيرة التي يملكها في بلده الأصلي المغرب.

ووافقت إدارة النادي الملكي على الطلب وبعثت رسالة للجنة المنظمة تخبرها بإضافة النجم المغربي للائحة مرافقي الفريق في المغرب.

واعتبرت اللجنة المنظمة وجود البطل الهولندي / المغربي إضافة نوعية لمونديال الأندية بالمغرب ودعاية كبيرة للمسابقة، لكونه بطل عالمياً مشهوراً على الصعيد العالمي ويملك علاقات مميزة مع عدة مشاهير في عالم الرياضة والفن.

ويعتبر بدر هاري من عشاق الفريق الملكي ويحضر لقاءات الفريق في ملعب سانتياغو بيرنابيو، كما رافق كريم بنزيمة عدة مرات لقضاء عطلته بمراكش المغربية.

وساند نجوم الفريق الملكي رونالدو وبنزيمة ومارسيليو عبر شريط فيديو النجم المغربي خلال نزال عالمي في الكيك بوكسينغ جرى في العاصمة الروسية موسكو.

وكان البطل المغربي قد فاز مؤخراً على الروسي إليكسي إيغناتشوف بالضربة القاضية منذ الجولة الأولى في نزال جرى بإمارة دبي.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com