ريال مدريد يحتاج لـ6 انتصارات لدخول غينيس

ريال مدريد يحتاج لـ6 انتصارات لدخول غينيس

المصدر: إرم- من نورالدين ميفراني

دخل فريق ريال مدريد تاريخ كرة القدم الإسبانية بعدما عادل رقم برشلونة بالفوز في 18 لقاء على التوالي تحث قيادة المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي.

وكان المدرب الإيطالي قد دخل تاريخ الفريق الملكي قبل ذلك بتحطيمه رقمي كل من البرتغالي جوزي مورينيو والإسباني مونيوز بعد تجاوز 16 انتصار على التوالي .

ويطارد الفريق الملكي رقما قياسيا عالميا والمتعلق بالفوز في 24 لقاء على التوالي والمسجل في كتاب غينيس للأرقام القياسية باسم الفريق البرازيلي كوتيبا والذي حققه سنة 2011 .

ويحتاج الفريق الملكي للفوز ب6 لقاءات لمعادلة الرقم القياسي العالمي و7 لتحطيمه وتبدو المهمة أصعب على الفريق الملكي ،لكنه مطالبا أولا بالفوز على لودوجوريتس البلغاري في دوري الأبطال الثلاثاء وفريق ألميريا الجمعة القادم في الليغا ، ثم الفوز بكأس العالم للأندية والإنتصار في لقاءي نصف النهائي والنهائي .

وينتظر الفريق الملكي بداية سنة 2015 لمواجهة لقاءين قويين أولهما أمام فالنسيا في الدوري الإسباني والثاني أمام جاره اتليتكو مدريد في ذهاب دور ثمن نهائي كاس الملك .

وفي حال تحقيق الفريق الملكي للفوز في اللقاءات الستة فسيعادل رقم كورتيبا ويدخل كتاب غينيس للأرقام القياسية حتى لو فشل في تحطيم الرقم بعد ذلك .

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

مواد مقترحة