صدمة مدريدية قبل مونديال الأندية

صدمة مدريدية قبل مونديال الأندية

المصدر: إرم - من أحمد نبيل

أعلن نادي ريال مدريد متصدر الدوري الإسباني أن لاعبه الكولومبي خاميس رودريغيز لن يشارك على الأرجح في كأس العالم للأندية التي تنطلق في المغرب.

وخضع خاميس لفحوصات طبية الإثنين أكدت إصابته التي تعرض لها في مباراة فريقه الماضية أمام سيلتا فيغو في الدوري الإسباني ليخرج على إثرها قبل نهاية اللقاء.

وكشف التقرير الطبي الخاص بحالة النجم الكولومبي أن استعداد خاميس لخوض مباريات بطولة العالم للأندية يتوقف على مدى تطور حالته، إلا أن ريال مدريد لم يبد تفاؤلاً بإمكانية لحاق اللاعب بالبطولة التي تنظمها المغرب في الفترة ما بين يومي 10 و20 كانون أول/ ديسمبر الجاري.

ومن المرجح أن يغيب هداف مونديال البرازيل 2014 عن اللاعب نحو أسبوعين، مما يعني أن اللاعب سيعود إلى المشاركة في المباريات بدءاً من الأسبوع الأول من كانون ثاني/ يناير المقبل مع انطلاق منافسات الدوري الإسباني مرة أخرى عقب عطلة أعياد الميلاد.

من جانبه، اعترف الإيطالي كارلو أنشيلوتي بصعوبة لحاق رودريغيز بالبطولة، قائلاً: ”هذه الإصابات في بعض الأحيان تستغرق وقتاً أطول للشفاء وهذا يعني أنه من الصعب تعافيه في الوقت المناسب“.

وسيبدأ نادي ريال مدريد في 16 ديسمبر / كانون الأول الجاري مشواره في كأس العالم للأندية، حيث سيلعب في نصف النهائي ضد الفائز من مواجهة كروز أزول وويسترن سيدني واندرارز.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com