رسميًا.. نادي برشلونة يعلن تجديد عقد إرنستو فالفيردي (صورة) – إرم نيوز‬‎

رسميًا.. نادي برشلونة يعلن تجديد عقد إرنستو فالفيردي (صورة)

رسميًا.. نادي برشلونة يعلن تجديد عقد إرنستو فالفيردي (صورة)

المصدر: فريق التحرير

أعلن نادي برشلونة الإسباني، اليوم الجمعة، في بيان رسمي، أنه توصل لاتفاق مع مدربه إرنستو فالفيردي؛ لتجديد العقد، لينتهي موسم 2019/2020 بخيار تمديد العقد عامًا إضافيًا آخرَ، لينتهي في 2020/2021.

وقال النادي في بيان رسمي نشره عبر موقعه: ”برشلونة، وفالفيري توصلا لاتفاق لتجديد العقد بين الطرفين لموسم آخر، مع خيار التمديد لعام إضافي“.

وتولى فالفيردي، البالغ من العمر 54 عامًا، تدريب برشلونة في مايو 2017، وقاده للفوز بلقب في الدوري الإسباني ولقب في كأس إسبانيا، ولقبين في السوبر الإسباني.

لكن فشل الفريق في التتويج بلقب دوري أبطال أوروبا، أثار الشكوك حول بقاء فالفيردي مع برشلونة.

وخرج برشلونة من دور الـ8 بدوري أبطال أوروبا، الموسم الماضي؛ بعد أن فاز 4/1 على روما الإيطالي، قبل أن يخسر 3/0؛ ليودع البطولة بفارق الأهداف المسجلة خارج الأرض.

ويتصدر برشلونة جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 51 نقطة من 23 مباراة، كما وصل إلى دور الـ16 في دوري أبطال أوروبا، وتعادل على أرضه 1/1 مع ريال مدريد في نصف نهائي كأس إسبانيا، قبل أن يلتقيا مجددًا، أواخر الشهر الحالي.

من جهته علق فالفيردي على تجديد عقده مع برشلونة في تصريحات نشرتها صحيفة ”سبورت“: ”أنا سعيد للغاية، بأن يكون لدي هذا الشعور بأنني أعيش حالة فريدة من نوعها“.

وأضاف ”أشكر برشلونة لأنه قيّم ما نقوم به، وعمل على استمراري، وأنا سعيد جدًا“.

وواصل فالفيردي ”أمامنا العديد من التحديات، والعديد من المباريات للفوز، والعديد من الألقاب التي نريد تحقيقها، وحقيقة أن النادي يفكر في تقديم استمراريته للمشروع يجعلني أكثر مسؤولية، في هذا النادي، عليك مواجهة التحديات بشكل دائم ومختلف، هذا يجعلني أسعد ويمنحني المشاركة في شيء فريد“.

واختتم فالفيردي “ أنا مرتاح جدًا في العمل هنا، مع دعم النادي لي، أيضًا سعيد من قبل الفريق واللاعبين، كل هذا يعتبر حافز لي في الاستمرار“.

أما جوسيب ماريا بارتوميو فقال على حسابه في ”تويتر“: ”من خلال تجديد عقد فالفيردي نضمن استمرار المدرب والشخص الذي يمثّل قيم FC لوطريقة فهمنا لكره القدم. نحن نشارك في مشروع ناجح لبرشلونة“.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com