ريال مدريد يضرب بقوة ويتقدم في كأس إسبانيا

ديبورتيفو ألكويانو المغمور يتعادل مع ضيفه أتلتيك بلباو بهدف لمثله، فيما تغلب اسبانيول على مضيفه ديبورتيفو ألافيس بهدفين نظيفين.

تأهل فريق ريال مدريد حامل اللقب إلى دور الـ16 لبطولة كأس ملك إسبانيا لكرة القدم، بعدما سحق ضيفه كورنيا المغمور بخماسية نظيفة الثلاثاء، في إياب دور الـ32 للبطولة.

وتعادل ديبورتيفو ألكويانو المغمور مع ضيفه أتلتيك بلباو بهدف لمثله، فيما تغلب اسبانيول على مضيفه ديبورتيفو ألافيس بهدفين نظيفين.

وعلى ملعب سانتياجو برنابيو، حصل كورنيا على ضربة جزاء في الدقيقة 15 ولكن تشابي بونيكويت أهدرها.

وبعد دقيقة واحدة فقط، وضع صانع اللعب الكولومبي جيمس رودريجيز فريق ريال مدريد في المقدمة مستغلا تمريرة مذهلة من إيسكو.

وجاءت الدقيقة 31 لتشهد ثاني أهداف النادي الملكي ولكن هذه المرة عن طريق إيسكو ومن صناعة جيمس رودريجيز.

وبعد 3 دقائق، فقط سجل جيمس رودريجيز الهدف الثاني له والثالث لريال مدريد بعدما مرر إيسكو الكرة داخل منطقة الجزاء ولكن دفاع كورنيا لم ينجح في تشتيت الكرة لتصل إلى جيمس الذي لم يجد أي صعوبة في هز الشباك.

وسجل بورخا لوبيز لاعب كورنيا هدفا عن طريق الخطأ في مرمى فريقه في الدقيقة 60 عندما حاول تشتيت تسديدة خافيير هرنانديز.

وأحرز اللاعب البديل جيسي رودريجيز الهدف الخامس للريال بعد أن تلقى تمريرة رائعة من نجم المباراة إيسكو ليسدد كرة زاحفة عرفت طريقها للشباك في الدقيقة 77.

وقاد المهاجم الأوروغوياني كريستيان ستواني فريقه اسبانيول للفوز على ملعب ديبورتيفو ألافيس بهدفين نظيفين سجلهما في الدقيقتين 35 و92.

وعلى ملعب ديبورتيفو ألكويانو، تقدم المهاجم فرانسيس فيرون بهدف لأصحاب الأرض في الدقيقة 32 ولكن بورخا فيجيرا أنقذ أتلتيك بلباو من الهزيمة وسجل له هدف التعادل في الوقت بدل الضائع.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com