برشلونة سيمنح راحة للاعبيه الأساسيين بكأس إسبانيا
برشلونة سيمنح راحة للاعبيه الأساسيين بكأس إسبانيابرشلونة سيمنح راحة للاعبيه الأساسيين بكأس إسبانيا

برشلونة سيمنح راحة للاعبيه الأساسيين بكأس إسبانيا

يخطط لويس إنريكي مدرب برشلونة إلى منح راحة لمجموعة من لاعبيه الأساسيين، عندما يلتقي مع ويسكا المنتمي للدرجة الثالثة في مباراة بكأس ملك اسبانيا لكرة القدم الأربعاء.

وقال لويس إنريكي في مؤتمر صحفي قبل مواجهة ويسكا في ذهاب دور 32 للمسابقة خارج أرضه "هذه فرصة جيدة لمتابعة لاعبين لم يشاركوا في العديد من الدقائق مع الفريق."

وربما تمثل المباراة فرصة لتألق بيدرو الذي أصبح يجلس كثيرا على مقاعد البدلاء بعد تعاقد ناديه مع لويس سواريز مهاجم أوروغواي من ليفربول قبل انطلاق الموسم الجاري.

وفاز بيدرو بكأس العالم وببطولة أوروبا مع إسبانيا، كما توج مع برشلونة بلقب دوري أبطال أوروبا مرتين، لكنه سجل هدفا واحدا في 12 مباراة بالدوري هذا الموسم وأخفق في هز شباك المنافسين في 4 مباريات بالمسابقة القارية.

وفي 2009، أصبح بيدرو أول لاعب يسجل أهدافا في 6 مسابقات مختلفة في عام ميلادي واحد عندما فعل ذلك في الدوري الاسباني وكأس الملك ودوري الأبطال وكأس السوبر الإسبانية وكأس السوبر الأوروبية وكأس العالم للأندية وفاز برشلونة بألقاب كل هذه المسابقات.

وقال لويس إنريكي - الذي يخوض موسمه الأول كمدرب لبرشلونة خلفا لجيراردو مارتينو - إنه لا يعتقد أن بيدرو يفتقد الثقة وتوقع أن يستعيد اللاعب البالغ عمره 27 عاما تألقه في الفترة المقبلة.

وأضاف "يمر اللاعبون دائما بلحظات سيئة وأخرى جيدة. مهمتنا التغلب على الأوقات الصعبة عندما لا يكون المرء في أفضل حالاته."

ومن المتوقع أن يلعب برشلونة في دور الثمانية لكأس الملك مع ريال مدريد حامل اللقب أو أتلتيكو مدريد بطل الدوري.

وسيخوض برشلونة مباراة إياب دور 32 مع ويسكا في نوكامب يوم 16 ديسمبر كانون الأول الجاري.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com