صور.. شاهد أحدث وأسرع سيارات رونالدو

صور.. شاهد أحدث وأسرع سيارات رونالدو

سلّمت شركة “أودي” الألمانية الشهيرة السيارات الرسمية للفريق الأول لريال مدريد، وقد استمتع لاعبو الفريق الملكي بالسيارات ، من خلال اختبارات قيادة قبل استلام المفاتيح الخاصة بكل لاعب ، وقد اختار النجم كريستيانو رونالدو نجم الفريق السيارة S8 أسرع موديل في سيارات الشركة.

يأتي هذا الحدث بمناسبة احتفال شركة السيارات الفارهة بمرور إحدى عشر عاما منذ بدء رعايتها لريال مدريد ، وقد انقسم اللاعبون إلى فريقين بقيادة القائد إيكر كاسياس ونائبه سيرجيو راموس، وكانوا قبل ذلك قد أجروا عدة اختبارات لتوليد الطاقة الكهربائية من الدراجات.

وخلال الاحتفال ألقى فلورنتينو بيريز رئيس ريال مدريد كلمة قال فيها : “ينشأ حاضر ريال مدريد ومستقبله في مدينة ريال مدريد، ونقوم بذلك مع الاحترام التام لتاريخنا وفلسفة العمل الدؤوب. إن المؤسستين تبحثان عن الكمال والابتكار ، لدينا الالتزام نفسه لأنه هناك، في بقعة ما في العالم شخص يثق بنا. ذلك هو امتيازنا ومسؤوليتا. لقد حقق هذا الفريق حديثا رقما قياسيا جديدا. لم نكن شهدنا من قبل موجة انتصارات كهذه. إن وجود هؤلاء اللاعبين، المدرب والجهار الفني، لفخر كبير بالنسبة لنا. من المستحيل تنشأ الأسطورة”.

تحالف قوي

من جانبه قال غييرمو فادا، مدير شركة أودي في إسبانيا في كلمة ألقاها: “في عام 2003، أنشأت أودي وريال مدريد تحالفا قويا ومستقرا يرتكز على الثقة وسيستمر لمدة أربع سنوات أخرى، لتكون الشركة بذلك واحدة من أكثر الشركات الراعية استمرارا مع النادي. إلى جانب ذلك، فإن النادي سيشارك في “كأس أودي”، الذي يُعد أحد أكثر البطولات أهمية في فترة الاستعداد للموسم الجديد”.

وحضر الحفل أيضا المدير العام لريال مدريد، خوسيه أنخل سانشيز، ونائب رئيس مجموعة (فولكس واجن)، فرانسيسكو غارثيا سانث. وتخلل الحفل تبادل الهدايا الرمزية بين ريال مدريد وشركة أودي، فيما انتهى باستلام لاعبي الفريق الأول والمدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي مفاتيح سياراتهم الجديدة للموسم 2014-2015.