برشلونة يطلب إلغاء إنذار ميسي أمام فالنسيا

برشلونة يطلب إلغاء إنذار ميسي أمام فالنسيا

مدريد – أكدت وسائل إعلام إسبانية أن نادي برشلونة سيتقدم بطلب للاتحاد الإسباني لكرة القدم لإلغاء البطاقة الصفراء التي حصل عليها نجمه الأرجنتيني ليونيل ميسي الأحد الماضي خلال مباراة الفريق أمام فالنسيا في مسابقة الدوري.

وأفادت بعض الصحف الإسبانية مثل ”أس“ و“ماركا“ بأن النادي الكتالوني سيتقدم بطلب خلال الساعات القليلة المقبلة للهيئات المعنية بالإشراف على مسابقة الدوري الإسباني لإلغاء الإنذار الذي حصل عليه النجم الأرجنتيني.

وكان مهاجم برشلونة قد تعرض لاعتداء من قبل جماهير فالنسيا أثناء احتفاله بالقرب من مدرجات جماهير الفريق المنافس بهدف الفوز الذي أحرزه زميله بوسكيتس، حيث ألقيت في وجهه زجاجة مياه بلاستيكية.

وبعد تعرضه للاعتداء، قام ميسي بتحسس وجهه إلا أنه نهض مباشرة بعد أن اكتشف عدم إصابته بمكروه، ولكن هذا لم يمنع حكم المباراة من أن يشهر البطاقة الصفراء في وجهه بداعي تعمد اللاعب إضاعة الوقت.

وبدأت قوات الأمن الإثنين عملية بحث عن المشجع الذي قام بهذا الاعتداء، بيد أن بعض المصادر داخل الفريق المسؤول عن التحقيقات حول هذه الواقعة أكدت لصحيفة ”ماركا“ أن إيجاد الشخص المعني ”أمر مستحيل“، بما أنه لم يظهر من خلال كاميرات المراقبة الموجود بملعب المباراة.

وعكف مسؤولو الأمن داخل الملعب برفقة الشرطة المحلية مساء حتى الساعات الأولى من صباح الإثنين على مراجعة جميع المقاطع المصورة التي تم تسجيلها، إلا إنهم لم يتمكنوا من تحديد هوية الشخص الذي قام بإلقاء الزجاجة.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com