فالنسيا يتعهد بمعاقبة من ألقى قارورة على ميسي
فالنسيا يتعهد بمعاقبة من ألقى قارورة على ميسيفالنسيا يتعهد بمعاقبة من ألقى قارورة على ميسي

فالنسيا يتعهد بمعاقبة من ألقى قارورة على ميسي

أعلن نادي فالنسيا المنافس في دوري الدرجة الأولى الإسباني لكرة القدم الإثنين أنه سيفرض حظراً مدى الحياة على المشجع الذي ألقى بزجاجة بلاستيكية على الأرجنتيني ليونيل ميسي مهاجم برشلونة خلال المباراة بين الفريقين الأحد فور التعرف عليه والتأكد من هويته.

وعندما كان ميسي يحتفل مع زملائه بهدف الفوز لبرشلونة في الدقيقة 94 بالقرب من خط التماس ألقى مشجع بقارورة بلاستيكية عليهم من المدرجات أصابت رأس ميسي.

وقام الطاقم الطبي لبرشلونة بفحص ميسي وتبين عدم إصابته بسوء على ما يبدو.

وعن الحادث المؤسف نشر نادي فالنسيا على موقعه الرسمي في الانترنت: "يأسف نادي فالنسيا ويستنكر الحادث الفردي الذي وقع خلال المباراة أمام برشلونة حيث ألقيت من المدرجات قارورة مياه صغيرة بدون غطاء على لاعب الفريق المنافس ليونيل ميسي، سيسعى النادي لتحديد هوية الشخص الذي ألقى القارورة وسيحظر دخوله استاد ميستايا مدى الحياة، ينتهج نادي فالنسيا سياسة اللاتسامح المطلق إزاء مثل هذه الأفعال وهو يطبق بكل صرامة كافة الاجراءات الأمنية التي نصت عليها التشريعات".

وانتهت المباراة التي أقيمت ضمن الجولة 13 بفوز برشلونة 1-0 ليحتل المركز الثاني في الترتيب برصيد 31 نقطة متخلفاً بنقطتين عن ريال مدريد المتصدر والذي فاز على ملقة 2-1 السبت الماضي.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com