إنريكي: برشلونة لا ينوي تعويض غياب فيرمايلين

إنريكي: برشلونة لا ينوي تعويض غياب فيرمايلين

أكد لويس إنريكي المدير الفني لفريق برشلونة الإسباني أن ناديه لا ينوي التعاقد مع لاعب متوسط دفاع جديد لتعويض غياب المدافع البلجيكي توماس فيرمايلين الذي تعرض لإصابة ستبعده عن الملاعب فترة تتراوح بين 4 و5 أشهر.

وقال إنريكي: ”مبدئيا .. ليس لدينا نية لدعم هذا المركز بلاعب جديد“.

وأضاف: ”من ناحية أخرى النادي يثمن وجود مكان إضافي خالي في قائمة الفريق ولكننا علي يقين بأن فيرمايلين سيدعمنا في نهاية الموسم بشكل كبير“.

ويسعى برشلونة، الذي عوقب بالحرمان من التعاقد مع لاعبين جدد حتى كانون ثان/ يناير 2016 بسبب المخالفات التي ارتكبها فيما يخص عقود اللاعبين الناشئين إلى تقديم التماس الاتحاد الدولي لكرة القدم ”فيفا“ للسماح له بالتعاقد مع لاعبين جدد استثنائيا بسبب معاناة أحد لاعبيه من إصابة تستدعي علاجا طويل الأمد.

وكانت بعض المصادر المقربة من النادي الكتالوني قد أكدت على عدم اتجاه نيته إلى التعاقد مع متوسط دفاع جديد، وهو الأمر الذي شدد عليه لويس إنريكي السبت، خلال المؤتمر الصحفي الذي عقده على هامش مباراة فريقه أمام منافسه بلنسية في الدوري الأسباني على ملعب ”المستايا“ والمقرر إقامتها الأحد.

وكشف المدير الفني الإسباني أن فريقه لم يتأثر بغياب فيرمايلين للإصابة.

ويخضع المدافع البلجيكي الذي لم يخض حتى الآن أي مباراة رسمية بقميص ناديه الجديد لعلمية جراحية في فنلندا الثلاثاء المقبل، للقضاء على الآلام التي يعاني منها في أوتار الركبة اليمنى منذ ما يقرب من عام.

وتابع انريكي قائلا: ”نعلم أن هذا هو الحل الأمثل.. سيمر الأمر سريعا وسنحظى به هنا من جديد“.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com