مويس سعيد بأول فوز مع ريال سوسيداد
مويس سعيد بأول فوز مع ريال سوسيدادمويس سعيد بأول فوز مع ريال سوسيداد

مويس سعيد بأول فوز مع ريال سوسيداد

عبر ديفيد مويس مدرب ريال سوسيداد عن سعادته بأول فوز يحققه الفريق المنافس في دوري الدرجة الأولى الإسباني لكرة القدم تحت قيادته، إلا أنه انتقد حكم المباراة لعدم مرونته ولجوئه سريعا إلى البطاقات الصفراء.

وأحرز المهاجم المكسيكي كارلوس فيلا ثلاثية من الأهداف لريال سوسيداد الذي فاز 3-0 على إيلتشي الجمعة، وتقدم إثر ذلك إلى المركز 12 بين فرق الدوري الإسباني برصيد 13 نقطة من 13 مباراة.

وقال مويس في مؤتمر صحفي بعد الفوز "أنا ابتسم لأننا فزنا وأنا سعيد للغاية لكني أريد المزيد."

وكان ريال سوسيداد تعادل في الجولة السابقة بدون أهداف مع ديبورتيفو كورونيا في أول مباراة له تحت قيادة مويس مدرب مانشستر يونايتد وإيفرتون السابق.

وأضاف المدرب الأسكتلندي قوله "أعتقد أن المباراة شهدت بعض جوانب التحسن وهو أمر جيد."

وقال مويس أيضا "رأينا لاعبا مميزا جدا ورأينا موهبة مميزة من خلال أداء كارلوس فيلا الذي أحرز عددا من الأهداف أحدثت الكثير من الفارق."

وأدار المباراة الحكم كارلوس فيلاسكو كاربايو الذي تعرض لانتقادات بسبب أدائه خلال مباراة في دور الثمانية في نهائيات كأس العالم 2014 في البرازيل بين أصحاب الأرض وكولومبيا.

وانتقد مويس أداء الحكم قائلا "أعتقد أنه كان ينقصه بعض المرونة والتسامح إذ أنه أخرج البطاقة الصفراء 3 مرات في غضون 27 دقيقة وهذا كثير."

وسيحل ريال سوسيداد في الجولة المقبلة من الدوري الإسباني ضيفا على فياريال الأحد المقبل، بعد أن يخوض مباراة في دور 32 من كأس ملك إسبانيا الخميس القادم.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com