ريال مدريد لن يفرط في خضيرة
ريال مدريد لن يفرط في خضيرةريال مدريد لن يفرط في خضيرة

ريال مدريد لن يفرط في خضيرة

مدريد.. قال كارلو انشيلوتي مدرب ريال مدريد الذي ينافس في دوري الدرجة الأولى الاسباني لكرة القدم اليوم الجمعة أن فريقه في غاية التركيز على الاستعداد لمباراة الغد أمام ملقة ولا يشعر بأي قدر من التشتيت بسبب إمكانية تحقيقه لرقم قياسي على صعيد عدد الانتصارات المتتالية للنادي.

وفاز ريال بآخر 15 مباراة في كافة المسابقات منذ هزيمة الفريق 2-1 على أرضه أمام اتليتيكو مدريد حامل اللقب في سبتمبر أيلول الماضي ليعادل ريال الرقم القياسي المسجل باسم الفريق والذي حققه موسمي 1960-1961 و2011-2012.

وأضاف انشيلوتي في مؤتمر صحفي "لا نتحدث عن هذا الأمر لأننا يجب أن نجهز لكل مباراة ونركز على المنافس."

وتابع المدرب الإيطالي "استعدينا لتلك المباراة بنفس الطريقة المعتادة تقريبا لاننا كنا ندرك انها ستكون مباراة صعبة واننا يجب ان نلعب بشكل جيد."

واستطرد "اهم شيء هو مواصلة المسيرة وحماية تصدرنا لقمة الدوري."

وعقب 12 مباراة يبتعد ريال في الصدراة بفارق نقطتين عن برشلونة الذي سيلاقي بلنسية صاحب المركز الرابع بعد غد الأحد. ويحتل ملقة المركز السادس عقب خسارته 3-1 امام اتليتيكو مدريد مطلع الاسبوع الحالي.

وقال أنشيلوتي أن سامي خضيرة لاعب وسط ريال سيغيب عن مباراة الغد بسبب عدم تعافيه بعد من اصابة بسيطة في الظهر.

كما سيغيب أيضا لوكا مودريتش لاعب وسط كرواتيا بسبب اصابة دامت معه لفترة طويلة الا ان انشيلوتي قال ان النادي لا يخطط لدعم صفوفه في فترة الانتقالات الشتوية في يناير كانون الثاني المقبل.

وأضاف أنشيلوتي أن اسير ايارمندي والفارو ميدران البالغ من العمر 20 عاما والذي يلعب في الفريق الثاني لريال مدريد سيشكلان افضل البدائل في ذلك الوقت.

وتابع أنشيلوتي "يعد ميدران لاعبا صغيرا للغاية الا انني اعتقد اننا لسنا بحاجة الان (لشراء اي لاعب) لأنني ارى ان مشكلة خضيرة في ظهره بسيطة للغاية وسيتعافى قريبا."

وكرر أنشيلوتي رغبة ريال يريد في الإبقاء على خضيرة الذي ينتهي عقده في يونيو حزيران المقبل.

وأضاف "إنه لاعب نحتاج إليه وأنا أثق به كثيرا."

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com