لاعبون لا يمكن المساس بهم في تشكيلة أنشيلوتي

لاعبون لا يمكن المساس بهم في تشكيلة أنشيلوتي

المصدر: إرم ـ من أحمد نبيل

اعتمد الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني لريال مدريد خطة من أجل تبديل التشكيلة الأساسية لفريقه من أجل منح لاعبيه أكبر قسط من الراحة طوال الموسم الطويل الذي ينافس فيه النادي الملكي على كل الألقاب.

لكن أنشيلوتي لم يستطع تغيير عدد من لاعبيه وإدخالهم في هذه الخطة ، فقد نجح في الاعتماد على القائد إيكر كاسياس وكيلور نافاس في حراسة المرمى والتبديل بينهما.

وكذلك خط الدفاع الذي يعتمد فيه على أربيلوا وكوينتراو و كارفاخال ومارسيلو، وفاران وبيبي ، والاستثناء الوحيد في هذا الخط هو سيرجيو راموس الذي لم يستطع في استبداله.

أما خط الوسط ، فلم يتم تغيير أي لاعب إلا بعد إصابة لوكا مودريتش ، وهناك ستة لاعبين أساسيين لا يمكن تغييرهم هم : توني كروس، إيسكو وجيمس رودريغيز ، والثلاثي غاريث بيل وكريستيانو رونالدو وكريم بنزيمة.

انشيلوتي مقتنع بأنه يمكن تغيير لاعبي الدفاع وحراسة المرمى ، لكنه في نفس الوقت لا يمكنه الاستغناء عن بيل، بنزيمة وكريستيانو ، هذا الثلاثي لا يمكن ترف الراحة في تشكيلة المدرب الإيطالي المخضرم، على حد وصف صحيفة ”ماركا“.

وعلى النقيض لا مكان في تشكيلة أنشيلوتي لأي من سامي خضيرة وتشيتشاريتو ، اللهم إلا في الظروف التي تسمح بالاعتماد عليهم دون المخاطرة.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

مواد مقترحة