قرار أنشيلوتي يغضب كاسياس ويسعد نافاس – إرم نيوز‬‎

قرار أنشيلوتي يغضب كاسياس ويسعد نافاس

قرار أنشيلوتي يغضب كاسياس ويسعد نافاس

المصدر: إرم ـ من نورالدين ميفراني

ذكرت تقارير إعلامية إسبانية، أن المدرب كارلو أنشيلوتي اتخذ قرار إشراك الحارس الكوستاريكي كيلور نافاس ساعات قليلة قبل مواجهة بازل السويسري، في دوري أبطال أوروبا.

وعبر الحارس الكوستاري عن سعادته الكبيرة بالمشاركة في اللقاء، وأكد أنه يتدرب بشكل جيد للمشاركة في كل لقاء رغم علمه بالجلوس على دكة البدلاء مسبقا، ولذلك كان جاهزا في لقاء بازل رغم علمه بالمشاركة ساعات قبل المواجهة.

وقدم كيلور نافاس مستوى جيد في اللقاء وحافظ على نظافة مرماه كما تلققى الإشادة من مدربه كارلو أنشيلوتي وإعلام مدريد.

وحسب الصحف المقربة من النادي الملكي فالعميد إيكر كاسياس عبر عن غضبه من قرار أنشيلوتي خصوصا أنه لم يتحدث إليه ولم يخبره بالجلوس في دكة البدلاء، كما حرمه من الحفاظ على صدارة أكثر اللاعبين مشاركة في دوري الأبطال رفقة متوسط ميدان برشلونة تشافي هيرنانديز.

وأكد كاسياس أن المدرب الإيطالي منح زميله البرتغالي رونالدو فرصة المشاركة رغم ضمان التأهل من أجل البحث عن تسجيل الأهداف ومطاردة ميسي على الرقم القياسي للهدافين عبر التاريخ لدوري أبطال أوروبا.

ومن المحتمل أن يحاول المدرب الإيطالي المخضرم احتواء الأزمة الجديدة التي تسبب فيها من خلال عدم الحديث مع قائده قبل اللقاء، وإقناعه بالجلوس بديلا في الأيام القادمة لضمان الهدوء في غرف الملابس ووحدة الصف في فترة تألق الفريق الملكي محليا وقاريا.

ويملك كاسياس فرصة كبيرة لضمان الرقم القياسي كأكثر اللاعبين مشاركة في دوري الأبطال لكونه حارس مرمى وبإمكانه اللعب في المستوى العالي لـ3 أو 4 مواسم قادمة، بينما يعتبر هذا الموسم ربما الأخير لمنافسه تشافي هيرنانديز رفقة برشلونة.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com