سواريز يقلل من أهمية هدفه الأول مع برشلونة

سواريز يقلل من أهمية هدفه الأول مع برشلونة

المصدر: إرم من أحمد نبيل

شهدت مباراة برشلونة أمام أبويل نيقوسيا القبرصي الكثير من المكاسب لبرشلونة الإسباني، أهمها بالطبع تحطيم ليونيل ميسي للرقم القياسي لهدافي دوري أبطال أوروبا، لكنها شهدت كذلك أول أهداف مهاجم أوروغواي لويس سواريز مع الفريق الكتالوني بعد ظهوره 4 مرات في الليغا ومرة واحدة في المسابقة القارية.

بفضل هدف رائع ضد أبويل، افتتح لويس سواريز سجله التهديفي بقميص برشلونة، وكانت مباراة الجولة الخامسة من مرحلة مجموعات دوري أبطال أوروبا هي السادسة للمهاجم الأوروغوياني، وشاء القدر أن تكون هي ذاتها المباراة التي أصبح فيها ميسي الهداف التاريخي لبطولة دوري أبطال أوروبا برصيد 74 هدفا بعد أن سجل 3 أهداف (هاتريك) لبرشلونة في شباك مضيفه أبويل نيقوسيا في المباراة التي انتهت بفوز النادي الكتالوني برباعية نظيفة.

ووضع سواريز بصمته أخيرا مع برشلونة بعد أن افتتح التسجيل للفريق في الدقيقة 27 ليحرز أول هدف للنادي الإسباني منذ انتقاله من ليفربول الإنجليزي.

وأعرب سواريز عن سعادته بتسجيل باكورة أهدافه مع البلاوغرانا، حيث أوضح في تصريح صحفي بعد المباراة: “لم أكن عجلة من أمري في سعيي للتسجيل، كنت أعرف أن هذه اللحظة ستأتي لا محالة. لقد حاولت مساعدة الفريق قدر الإمكان، وأهم شيء هو تحقيق نتائج جيدة على المستوى الجماعي”.

وأضاف صاحب القميص رقم 9: “أداء الفريق كان جيدا، لعبنا بالطريقة التي كنا نريد أن تسير بها المباراة. والآن يجب أن نخرج كل ما في جعبتنا ضد باريس سان جيرمان في المباراة القادمة ضمن منافسات دوري الأبطال”.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

محتوى مدفوع