لام و5 لاعبين من ريال مدريد في القائمة القصيرة لمدافعي العالم

لام و5 لاعبين من ريال مدريد في القائمة القصيرة لمدافعي العالم

أصدر الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) الأربعاء، قائمته القصيرة للمدافعين المرشحين للانضمام إلى منتخب العالم لعام 2014.

وتضمنت القائمة اسم قائد منتخب ألمانيا الفائز بكأس العالم بالبرازيل فيليب لام إلى جانب 5 مدافعين من نادي ريال مدريد الإسباني.

وانضم سيرجيو راموس قائد ريال مدريد إلى زملائه بالفريق مارسيلو وبيبي ودانييل كارفاخال ورافاييل فاران في قائمة تضم 20 مدافعا مرشحين للانضمام إلى منتخب الفيفا لعام 2014.

وضمت القائمة 4 لاعبين من نادي برشلونة الإسباني بما فيهم لاعب المنتخب الأرجنتيني وصيف بطولة كأس العالم بالبرازيل خافيير ماسكيرانو. وبخلاف لام، ضمت القائمة اللاعبين جيروم بواتينج والنمساوي ديفيد ألابا من بايرن ميونخ الألماني إلى جانب ماتس هوملز من بوروسيا دورتموند كممثل آخر لألمانيا بالقائمة.

ويمثل مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز في هذه القائمة مدافع تشيلسي الصربي برانيسلاف إيفانوفيتش والبلجيكي فينسنت كومباني قائد فريق مانشستر سيتي.

ويتم تحديد مراكز اللاعبين في منتخب العالم بناء على تصويت اللاعبين المحترفين حول العالم عن طريق اتحاد لاعبي “فيفبرو”، وسيتم إعلانها في حفل الفيفا بمدينة زيورخ السويسرية في 12 كانون ثان/يناير 2015.

وسيتم نشر القوائم القصيرة للاعبي خط الوسط والهجوم على مدار الأيام القليلة المقبلة. وكانت قائمة حراس المرمى القصيرة التي ضمت 5 أسماء على رأسهم حارس مرمى منتخب ألمانيا الفائز بكأس العالم ونجم بايرن ميونخ مانويل نوير قد أعلنت الإثنين.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

محتوى مدفوع