فيديو.. شاختار يتأهل رغم الخسارة أمام بلباو

فوز بورتو 3-صفر على بوريسوف يضمن شاختار صاحب المركز الثاني التأهل عن المجموعة الثامنة وراء الفريق البرتغالي صاحب الصدارة.

خسر شاختار دونيتسك الاوكراني 1-صفر على أرضه أمام اتليتيك بيلباو الاسباني في دوري أبطال اوروبا لكرة القدم لكنه ضمن التأهل الى دور الستة عشر بعد فوز بورتو البرتغالي على باتي بوريسوف من روسيا البيضاء في وقت سابق اليوم الثلاثاء.

وجاء فوز بورتو 3-صفر على بوريسوف ليضمن شاختار صاحب المركز الثاني التأهل عن المجموعة الثامنة وراء الفريق البرتغالي صاحب الصدارة.

ويملك بورتو بطل اوروبا السابق 13 نقطة من خمس مباريات مقابل ثماني نقاط لشاختار وأربع نقاط لبيلباو فيما يتذيل بوريسوف الترتيب وله ثلاث نقاط.

وسجل ميكل سان خوسيه هدف فوز بيلباو عندما حول تمريرة عرضية من بينات داخل المرمى على عكس سير اللقاء في الدقيقة 68.

وأتيحت لشاختار فرص من أجل السيطرة على مجريات اللعب لكن جوركا ايرايزوز حارس بيلباو تصدى لمحاولة من اليكس تيكسيرا في الدقيقة السادسة ولتسديدة قوية من دوجلاس كوستا.

وبدا ان الكرة لمست يد أحد مدافعي بيلباو على خط المرمى قبل دقيقتين من النهاية ليطالب شاختار باحتساب ركلة جزاء لكن الحكم مارك كلاتنبرج أشار باستمرار اللعب.

ويحتاج بيلباو الآن لتجنب الهزيمة على أرضه أمام بوريسوف ليضمن المركز الثالث في المجموعة من أجل الانتقال للعب في الدوري الاوروبي.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

محتوى مدفوع