مارك أوفر مارس مدرب أياكس يوجه نصيحة لنادي برشلونة بشأن فرينكي دي يونغ وماتياس دي ليخت
مارك أوفر مارس مدرب أياكس يوجه نصيحة لنادي برشلونة بشأن فرينكي دي يونغ وماتياس دي ليختمارك أوفر مارس مدرب أياكس يوجه نصيحة لنادي برشلونة بشأن فرينكي دي يونغ وماتياس دي ليخت

مارك أوفر مارس مدرب أياكس يوجه نصيحة لنادي برشلونة بشأن فرينكي دي يونغ وماتياس دي ليخت

وجّه المدرب مارك أوفر مارس، المدير الرياضي لأياكس أمستردام، نصيحة لإدارة برشلونة الإسباني، بشأن لاعبيه فرينكي دي يونغ وماتياس دي ليخت.

وقال أوفر مارس، وهو لاعب سابق لبرشلونة، على هامش قرعة ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا: "كل أوروبا تتحرك وبرشلونة يجب أن يفعل الأشياء بشكل جيد".

وأوضح أوفر مارس أنه لن يتحدث مع دي يونغ ودي ليخت عن اهتمام برشلونة بهما، مضيفًا: "لن أتحدث معهما عن برشلونة، فهما يعرفان كل شيء".

ويتردد أن برشلونة وأندية أخرى تسعى للتعاقد مع دي يونغ ودي ليخت، بعد أدائهما اللافت الموسم الحالي.

وأوقعت قرعة ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا أياكس مع ريال مدريد وبرشلونة مع ليون الفرنسي.

وتقرَّر خوض مواجهات ذهاب ثمن النهائي على مدار أسبوعين مختلفين، في أيام الـ12، والـ13، والـ19، والـ20 مِن فبراير 2019.

واعترف أوفرمارس، الذي لعب لبرشلونة بين عامي 2000 و2004 بأن وجود ليونيل ميسي في النادي الكتالوني سيكون عاملًا حاسًما في قرار دي يونغ ودي ليخت، مؤكدًا أن العرض المالي ليس حاسمًا في قرار اللاعبين الشابين.

وأضاف "ميسي يمكن أن يساعد في إتمام الصفقتين خاصة أن المال ليس عنصرًا حاسمًا بالنسبة لهما".

وواصل "في العام الماضي كان يمكن لهما الرحيل بعد تلقيهما عروضًا جيدة لكنهما قررًا البقاء. ليسا بحاجة لي للحديث عن برشلونة بشكل جيد لأنهما يعرفان كل شيء بالفعل".

ويمثل النادي الهولندي حاضنة لأفضل المواهب أكثر من كونه قوة كبرى يمكنها الفوز بالألقاب القارية في الوقت الحالي.

ويملك أياكس كنزًا من المواهب في ظل ما يضمه بين صفوفه من لاعبين مميزين ضمن الجيل الجديد والذين جذبوا الانتباه في أوروبا بعد أن أثبتوا إمكاناتهم في دوري الأبطال.

وتألق دي يونغ ودي ليخت إلى جوار نصير مزراوي ودوني فان دي بيك بشكل رائع في قائمة من النجوم جذبت انتباه أكبر أندية أوروبا.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com