البرازيلي رونالدو يكشف أسباب شراء نادي بلد الوليد الإسباني
البرازيلي رونالدو يكشف أسباب شراء نادي بلد الوليد الإسبانيالبرازيلي رونالدو يكشف أسباب شراء نادي بلد الوليد الإسباني

البرازيلي رونالدو يكشف أسباب شراء نادي بلد الوليد الإسباني

كشف رونالدو مهاجم ريال مدريد ومنتخب البرازيل السابق عن أسباب قراره بشأن شراء نادي ريال بلد الوليد المنافس في دوري الدرجة الأولى الإسباني لكرة القدم، في وقت سابق من هذا العام.

واستحوذ اللاعب، الذي نال سابقًا جائزة أفضل لاعب في العالم، على نسبة 51% من أسهم النادي، في سبتمبر الماضي، واعترف أن بلد الوليد كان ناديًا مناسبًا تمامًا منذ البداية.

وقال رونالدو: "كنت أبحث عن شيء أقوم به لمدة عامين، وبحثت في إسبانيا وإنجلترا عن نادٍ أشتريه وكان بلد الوليد بمثابة هدية".

"ليس فقط لأنه نادٍ يتمتع بتاريخ يمتد 90 عامًا، لكن أيضًا لأنها مدينة يعيش بها 300 ألف نسمة يعشقون كرة القدم. كل هذا يعني أنها فرصة كبيرة".

وأضاف: "أن تكون قادرًا على إلهام الناس أفضل من تسجيل 3 أهداف في مرمى برشلونة. عثرت على ما كنت أبحث عنه بالضبط. ولدي الكثير لأقدّمه أيضًا".

وأبدى اللاعب البرازيلي تأييده لإقامة مباراة رسمية بدوري الدرجة الأولى الإسباني في الولايات المتحدة، وهي الفكرة التي تلقت ضربة، في وقت سابق هذا الأسبوع، عندما تراجع برشلونة عن خوض المباراة بسبب الخلافات بين الأطراف المعنية.

وقال: "اللعب في الخارج يتماشى مع مشروعنا. يجب أن تكون معروفًا داخل إسبانيا وخارجها. أؤيد الفكرة لكن القاعدة الجماهيرية هي التي ستحدد المسار في نهاية المطاف".

"إنه اقتراح مثير للاهتمام بالنسبة لنادينا ولعلامتنا التجارية".

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com