ريال مدريد يقترب من تمديد تعاقده مع أنشيلوتي

ريال مدريد يقترب من تمديد تعاقده مع أنشيلوتي

أكدت صحيفة ”ماركا“ الأسبانية أن نادي ريال مدريد أصبح قاب قوسين أو أدنى من تجديد تعاقده مع المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم الإيطالي كارلو أنشيلوتي.

وذكرت الصحيفة أن هناك اجتماعا قريبا سيعقد بين مسؤولي النادي الملكي وممثلي المدرب الإيطالي بشأن التفاوض على تمديد التعاقد بين الطرفين.

وكشفت ”ماركا“ أن هناك توافقا كبيرا بين أنشيلوتي وإدارة الريال وأن مدة العقد الجديد تم الاتفاق عليها بشكل شبه نهائي، كما أشارت إلى احتمالية قيام النادي بالإعلان عن الاتفاق الجديد قبل نهاية العام الجاري.

وكان المدير الفني السابق لفريق باريس سان جيرمان الفرنسي قد تعاقد مع النادي الإسباني لتولي المهمة الفنية لفريقه الكروي لثلاث سنوات، ومن المتوقع أن يمتد التعاقد حتى 30 حزيران/يونيو 2017.

ويعتبر الاحتفاظ بأنشيلوتي وتمديد تعاقده مع الريال هو أكثر القرارات توافقا التي يتخذها مجلس إدارة النادي منذ تقلد فيلورينتينو بيريز منصب الرئيس.

وألمحت الصحيفة الإسبانية إلى أن أنشيلوتي حمل بيريز على إعلان استعداده بتمديد التعاقد الذي بدأ في حزيران/يونيو 2013 بعد النتائج الرائعة التي حققها المدرب الإيطالي مع الفريق منذ ذلك الحين.

وأوضحت الصحيفة أن المقابل المادي لن يشكل أي عائقا في سبيل اتمام الاتفاق بين الطرفين.

ويعطي أنشيلوتي أولوية لتقييم تأقلمه مع الأجواء في النادي ومع جماهيره ومع الحياة أيضا في مدريد قبل أن يقرر الموافقة على أي عرض يقدم له في الساعات القليلة المقبلة.

وأصبح المدرب المخضرم مقتنعا في داخله بأنه يرغب في البقاء ليكتب فصولا جديدة في تاريخ النادي المدريدي على الأقل حتى حزيران/يونيو 2017، كما أنه يعلم جيدا أنه لن يجد أجواء مماثلة كتلك الموجودة داخل النادي الأوروبي العريق في أي مكان آخر.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com